دلــوعــتـــۂ
كلامك صح

ومثل امي بالضبط

انا مااحكي لها عن مشاكلي ولا عن اي شي يخصني

امي بالنسبه لي مثل الغريييييييييييييييييييبه

لدرجه اي شي افكر فيه اسويه امي مالها مكان بحياتي

برمضان بالعيد ماحب راسها ولا ابارك لها استحي ماتعودت

ماحب راسها ماعرف

ما احضنها ماعرف

مااااااااااااااااااعرف ماعمرها عطتني حنان

ليه انا مجبوره اعطيها

طيب امي ماختلفنا والجنه تحت رجولها ما اختلفنا والام ام مهما سوت ما اختلفنا

بس فاقد الشي لايعطيه وهي ماعطتني فأنـــــــــــآ اسفه ماراح اعطيها

على فكره

الحين صار عمري 22 سنه .. مااقعد معها ما اتقهوى معها ما اسولف لها حتى اسماء صديقاتي ماتعرفهم

طوووووووووووووول اليوم امي تحت وانا فوق ع النت

هذي حياتي مع امي

حاولت ابرها ماقدرت

اكتفي بأني اسكت عن اذاها وعن كلامها عني قدام خلق الله بكذا اعتبر نفسي بريتها

لما تسبني اسكت

ولما تدعي علي اسكت

ولما تمد يدها اسكت

يكفي هذا بالنسبه لي برّ وغير كذا ماعندي

انا حتى يوم تنومت بالمستشفى اسبووووووع مازارتني وطلعت من المستشفى ولاجاتني ولا كلمتني

خلاص مالها عندي شي ...

وكما تدين تدآن... وهالقساااوه تعلمتها منها

ومع هذا اقول الله يرزقني برها بس باللي اقدر عليه ... بدون حضن وبوس وضم لااني ماراح اقدر ابد على شي انا ماخذته من احد

معاملتها لي .. هي الي خلتني احب انسان مايدري عني
وتعلقت فيييييييييييه عشان اهرب من معاملتها وقسوتها

عشته حب وعشق وغرام وهو مادرى ..وفيه النهايه تزوج وشاف نصيبه وقعدت بحسرتي

ومازلت اقول الحمدلله على كل حااال

تدرون ولا مره تصدقت عنها .. دايما اتصدق عن نفسي وعن ابوي

ولا مره دعيت لها .. دايما ادعي لنفسي ولأبوي ( الله يرحمه)

ماعمري ماعمري ماعمري ... لااني ماخذت منها شي لاحب ولاحنان فلاتطلبه مني

وربي ماراح اقدر اعطيها .. وهالشي غصبن عني

دلــوعــتـــۂ
تدرين اني ماا ابغى اصير ام

وما ابغى اطفال بحياتي

عشان لا اطبق عليهم ^_^

الله يرزقنا الي فيه الخير والصالح يارب

مشكوره على موضوعك الي يجنن
نمااا
نمااا
كلامك صح ومثل امي بالضبط انا مااحكي لها عن مشاكلي ولا عن اي شي يخصني امي بالنسبه لي مثل الغريييييييييييييييييييبه لدرجه اي شي افكر فيه اسويه امي مالها مكان بحياتي برمضان بالعيد ماحب راسها ولا ابارك لها استحي ماتعودت ماحب راسها ماعرف ما احضنها ماعرف مااااااااااااااااااعرف ماعمرها عطتني حنان ليه انا مجبوره اعطيها طيب امي ماختلفنا والجنه تحت رجولها ما اختلفنا والام ام مهما سوت ما اختلفنا بس فاقد الشي لايعطيه وهي ماعطتني فأنـــــــــــآ اسفه ماراح اعطيها على فكره الحين صار عمري 22 سنه .. مااقعد معها ما اتقهوى معها ما اسولف لها حتى اسماء صديقاتي ماتعرفهم طوووووووووووووول اليوم امي تحت وانا فوق ع النت هذي حياتي مع امي حاولت ابرها ماقدرت اكتفي بأني اسكت عن اذاها وعن كلامها عني قدام خلق الله بكذا اعتبر نفسي بريتها لما تسبني اسكت ولما تدعي علي اسكت ولما تمد يدها اسكت يكفي هذا بالنسبه لي برّ وغير كذا ماعندي انا حتى يوم تنومت بالمستشفى اسبووووووع مازارتني وطلعت من المستشفى ولاجاتني ولا كلمتني خلاص مالها عندي شي ... وكما تدين تدآن... وهالقساااوه تعلمتها منها ومع هذا اقول الله يرزقني برها بس باللي اقدر عليه ... بدون حضن وبوس وضم لااني ماراح اقدر ابد على شي انا ماخذته من احد معاملتها لي .. هي الي خلتني احب انسان مايدري عني وتعلقت فيييييييييييه عشان اهرب من معاملتها وقسوتها عشته حب وعشق وغرام وهو مادرى ..وفيه النهايه تزوج وشاف نصيبه وقعدت بحسرتي ومازلت اقول الحمدلله على كل حااال تدرون ولا مره تصدقت عنها .. دايما اتصدق عن نفسي وعن ابوي ولا مره دعيت لها .. دايما ادعي لنفسي ولأبوي ( الله يرحمه) ماعمري ماعمري ماعمري ... لااني ماخذت منها شي لاحب ولاحنان فلاتطلبه مني وربي ماراح اقدر اعطيها .. وهالشي غصبن عني
كلامك صح ومثل امي بالضبط انا مااحكي لها عن مشاكلي ولا عن اي شي يخصني امي بالنسبه...
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يسخرها لك ويزيدك برها يارب عليك بالاحتسااب حبيبتي وحاولي قدر المستطااع انك تبرين فيها وتتقربين منها

ياناااااااااس
ياامهااااااااااات
يااعااااااااااااااااالم
هذا قصدي من المووضوع اي ام تسوي كذا ببنتها هذا نموووذج وربي يشهد اني مااكتبت الموضوع الا لاني شفت العجب العجاااب من الامهاات
رااجعو انفسكم حبيبااتي وعدلو تصرفاتكم مع عيالكم والنتيجه بتشوفونها كلكم
نمااا
نمااا
اتمنى الكل يستفيد
نمااا
نمااا
رفع للفااااااائده