سجينه الحياه
سجينه الحياه
يعطيك العافيه
تعبت معكم
تعبت معكم
عاد توني جاية من مكة وقاعدة شهر واشوفها كل يوم بالمحلات بكثرة وماتوقعت ان ريحتها حلوة
وين الاقيها بالرياض
الوزيره!!!
الوزيره!!!
الله يوفقك
ana 3‘eer
ana 3‘eer
انا اوقات عقب مابخر البيت وبقى من البخور احطه بدورات المياه بس خليتيني انتبه لشي ان عقب ماغسل الحمام يكون رطب ويمسك الريحه زين راح اجربها ا
انا اوقات عقب مابخر البيت وبقى من البخور احطه بدورات المياه بس خليتيني انتبه لشي ان عقب ماغسل...
آمي مثل ماقلتي تقول مب زين ..بس إذا أستعنت فاستعن
بالله واعلم أن الأمة لو أجتمعت على أن ينفعوك بشئ لم ينفعوك إلا بشئ قد كتبه الله لك وإن أجتمعواعلى
أن يضروك بشئ لن يضروك إلابشئ قد كتبه الله عليك

<< معليش ع الفلسفه

اي عشان كذا انا احطه بعد ما اخلص تنظيف ..آتمنى اكون افدتك

اي الي احطه مو اصلي عشان كذا ريحته مثل ما قلت لك مو مره بس اللي اخذته اصلي ويهبل يجي كنه بخور

اخذته من مجمع مقابل الحرم اسمه الصفا اظن مدري والله يختي انا ما احفظ اسماء بس اعرف الوصف ..هو يصير بمجمع الساعه الكبيره ذيك ..انتبهي في مجمعين جنب بعض ..واحد يجيك فيه ماركات واحد لا كله شغلات خرابيط من هناك اخذته من محل يبيع بخور ومعطرات اثاث واشياء مثل كذا ..علبته سودا ..انتبهي لا تنغشين فيه لان لما رحت مره ثانيه شفت انواع تشبهه بس مو نفس الريحه انتي اسالي وين الاصلي

اي هي بكل مكان يعني انا شفتها بالمحلات الي تصير جنب الفنادق ..والريحه حبيبتي تعتمد عليك انتي ..انا صرت اشمها

ومثل ماقلت لك اول مافوحته شينه بس لما تخف بتصير حلوه ومناسبه للحمام ..

والله ما ادري وين لان ماعندي خبره عن اماكن الرياض << انا من الشرقيه

بس اتوقع تلقيها بمحلات ابو ريالين او ابو عشره انا قلت بشوف وين القاها بالشرقيه وباخذها

*الباقي مشكورين على مروركم ونورتوني واعتذر لان ما رديت عليكم بردود خاصصه
*الجووودي*
*الجووودي*
خسارا ماطلعت عندي الصوره
مدري تقصدين اللي اعواد عنبر