لمووي2009

لمووي2009 @lmooy2009

محررة فضية

يالين وتفاعلوا معي بخصوص الوظايف التعليمية. الله يسعدكم !!

الطالبات والمعلمات

:) يارب يسعدكم كلكم وتتوظفون كلكم خصوصا كل من صبرت سنين. الله يعوضها بنات كيف التقديم على معلمة. محو. أمية. او. بديلة. او تعاقد. أنا قدمت بالخدمة المدنية بالكمبيوتر. بجدارة ما رحت لمكتب الخدمة المدنية. لأني الي اعرف خلاص التقديم بس على الكمبيوتر طيب الي توظفوا على محو أمية او بديلة تم عن طريق الخدمة المدنية. ومكتب الاشراف. هل يتم فيه تقديم اذا كنت ارغب اكون بديلة او معلمة محو أمية ونين مكتب الاشراف. بالشرقية. اخ. بيتهم بس يوظفوني لو محو أمية راضية. بس فتوظف. الله يرزقكم اجمعين. وتبشروننا واسوي لكم زي المملوحة هذي :icon28::icon28::icon28: من كم سنة. بدا التقديم على موقع الخدمة المدنية بالكمبيوتر ؟؟؟؟؟؟

8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

L.O.N.L.Y
L.O.N.L.Y
خلاص ماعاد فيه تعاقد
الله يرزقك بالتعيين
@يارب@
@يارب@
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون
اماني الورد
اماني الورد
هو فعلآ يوم قدمنا بجداره خلااص اذا مانزل اسمك رسمي ينزلوه بلادارات التابعه للمنطقه واذا حصل احتياج تعاقد يمشوا بارقام المفاضله بس ذالحين وقفوا التعاقد
بس تدرري انا ذالحين ايقنت ان الواسطه شغااله لاني اول كنت اقول بعد التقديم عالنت ماصار فيه واسطه زي اول لانهم يمشوا بالارقام بس للاسف تخيللي اعرف وحده والله توظفت بمدرسه حكوميه عقد اداريه هي زينا بكالوريوس شللون توظفت وهما موقفين التعاقد بس هي مو تدريس هي بلاداره تو مالها شهرر ياارب اارزقنا من عندك
الفراشه الحلوه 99
كثيررررررررررررر اعرفهم تعااقدو معهم سبحااان الله الواسطة والله اعرف واحد من جماعتنااا موضف حرمتة فى الادارة بس ماانى متااكدة ايش الوضيفة اتوقع مراقبة وتكتب الغيااب وهكذ ا طبعاا هو يشتغل فى وزارة التربية والتعليم الى هنااا الموضوع عادى واسطة ومااشية على الكل لالالالاكن الى فقع مرارتى تدرون وش شهاادتهاااا متوسط والله هذا الى اعرفة اناا ما احسدهااا الله يهنيهااااا فى وضيفتهااا بس حبيت اوضح لكم الحاال المزرى الى وصل ت لة وزارة التربية امحق من وزارة الا هذى الخرابة مو وزارة
اخت طلو
اخت طلو
الله يرزقنا