حولا محترمه
حولا محترمه
بالعكس المفسرات ما يقصرون وانا عن تجربة ما افسر الا هنا ويتفسر الحلم بعد يومين او ثلاثة بالعكس والله حرام عليكم انتم تبون تحطون الحلم من هنا ويتفسر بعد دقيقه !! ليش يعني المفسرات مو ناس زينا !! عندهم بيوت وعندهم أطفال ومشغولين تبونهم يفسرون ١٠٠ حلم باليوم !! بالعكس والله ما قصروا واني اقول ما شاء الله تبارك الله على سعة صدورهم والله يجعل كل ما يعملونه في ميزان حسناتهم والله يكثر من أمثالهم وهذا بدل ما نشكرهم جالسين تذمونهم
بالعكس المفسرات ما يقصرون وانا عن تجربة ما افسر الا هنا ويتفسر الحلم بعد يومين او ثلاثة بالعكس...
طيب انتي تمدحينهم متى تدخلين حلومك بس لاني لي شهر وانا كل مادخلت مكتفين
*ملاذ*
*ملاذ*
جربي الظهر او العصر انا كذا مره حطيته وفسروه خلال اربع ايام بالكثير
بس الأفضل اكتب حلمك بوورد علشان اول ماتنفتح الصفحه تلصقينه علشان الوقت مايروح مره جلست اكتب وانسق كلامي ويوم حطيته الا هو قد اكتفى وسبقوني البنات وفيه حركه اذا انفتحت الصفحه اكتبي السلام عليكم وثبتي الموضوع وبعدين سوي تعديل تكونين ضمنتي انك حطيتي الموضوع
رجيتك لا تواخذني
دنيا حظوظ
mrs-hawaa
mrs-hawaa
بالعكس والله المفسرات ما يقصرون كلمة حق اقولها حاولي تكتبن رؤيتك وقت الضحى ومثل ما انتي شايفه كم عضوه بالمنتدى ما شاء الله والرؤيا بالتفسير العام انا اذا كتبت رؤيا تتفسر خلال بضعة ايام اما الخاص ارفعيها الى ان تتفسر والله يجزاهم خير
بالعكس والله المفسرات ما يقصرون كلمة حق اقولها حاولي تكتبن رؤيتك وقت الضحى ومثل ما انتي شايفه كم...
الملكة ام ريناد
والله مثلك انا كل ماكتب لي حلم الاقيهم مكتفييين

رفــــع