بسرعه علموووني قبل لاينقلوون موضووعي >>متمسكه بعامود القسم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

اماااانه الله يخليكم الله يخليكم يامشرفااات المنتدى لاتنقلووون موضووعي انا اعرف القسم ذا مو له بس لانه اكثر قسم ينزاااار ((تعبت من كثر ماتنقل مواضيعها ))ههههههههههههه

المهم الزبده بناااات تدروون العيد قرب وانا العيد ذا ابي اعيد بالشرقيه مابقدر ارووح لاهلي المهم بناات والله ماعرف صاالوون زين بالدمام ابي بس اشقر حواااجبي واصبغها ابي صالوون شاطر واذا فيه وحده تجي البيت احسن بعد

:)وزووجي طفشني يبنيي انقش حنه نااااااااعم مررره :09:وع ماحب ريحتها خايسه بس بسويها علشاانه اذا تعرفوون وحده تسوي نقش جديد مو نقش جدتي هههههه لااقصد زي نقش الشعر اورسماات زي جويل عرفتوها الي تجي ابي مررره ناعم وغريب ياللليت ابي ارقااام الله يخليكم لاتنطشووني والله محتااااره قرب العيد وانا ماسويت شي بلييييييييييييييز ساعودني واعطووني ارقاام على الخااص الله يخليكم

:angry:لاتنقلووون موضووعي ترى بقطع شعري تعبت اكتب وكل شوي بزااويه اقعد راكض ورا مواضيعي الله يخليكم >>صابتها حاله نفسيه من نقل الموضووع بليز ردووود لاتطنشوون
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((حنان الحلوه))
up
اسالوا دمي عن غلا امي
روحي لتجمع بنات الشرقيه بيفيدوك اكثررر
شموخي هوا ذاتي
اللللله وااااكبر ثمانين مشااهده وبس ردين بنااااااااااااات بليز يعني مابتخسروون شي ردي باي معلوومه تفيدني
أم موري وميمو
أم موري وميمو
ماعندي خلفية تمنيت أفيدك.
أم لولي.
أم لولي.
رفع
ان شاء الله يساعدوك بنات الشرقية
وكل عام وانتي بخير