shosho-al.o

shosho-al.o @shosho_alo

عضوة جديدة

بنات الله يخليكم ساعدووني وربي متضايقه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم...
شخباركم بنات ان شاء تكونوا بخير ..

بدخل بالموضوع بدون مقدمات انا يابنات وربي متضاايقه ماني عارفه ايش ايش اسوي انا مملكه من 6 شهوروعمري 18 ادري اني توي صغيرة عالزواج بس كله هذا عشان ارضي ابوي المهم بعد مامر على ملكتي شهر جاء خطيبي واخذ رقمي وبدا يكلمني وصاار ماخذ كل وقتي لدرجه ان كلمني نقعد 5 -6 ساعات وبديت احبه ووافكر فيه وربي انه طيب ويحبني ويموت فيني ويحااول يرضيني باي شكل من الاشكال وكل ماجاء عندي والا معاه هديه حتى وربي غرقني بالهدايا بس الحين انا يابنات احس اني بديت اكرهه مدري كيف اوصف هالشعور شعوري صار غريب اتجاهه مرة احبه مرة اكرهه مو عارفه كيف ابي احد يسااعدني الله يرضى عليكم وربي احس اني تغيرت اول كنت احبه والحين شعوري صار غريب وربي مضايقني هالشي مافي احد ينصحني ان كلمت اختي تقول يووه انتي محسودة او مسحورة وتروح وتخليني وربي طفشت اختي المتزوجه دايم تقول مسكينه يطول معك الله يعينك وابوي يقول لو ادري انه بكلمك وماخذ كل وقتك كان ماخليته يملك عليك وانا صايرة ندمانه اخاف اظلمه معاي مرات اقول ليتني ماتزوجت توني صغيرة ومرات اقول لا الزواج ستر وربي مو عارفه بس ماودي اخسرة واندم ...

اسفه على الاطاله بس لا تلوموني لاني حدي متضايقه من هالشي ..

اتمنى تساعدوني ..
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة..دلع
بنوتة..دلع
طيب اسمعيني

شوفي يالغااليه

يمكن اللي اثر عليك تفكيرك:(
انا لسى صغيره
ليتني ماتزوجت
بالعكككس:42:
الاغلبيه يتزوجو بالسن هذااا

او ممكن يكوون حسد
حاافظي ع الاذكاااااار
وقياام الليل
لاتنسي تقراي سووره البقره
فعلااا
عظييييم مفعولها و اجرها:26:
بنوتة..دلع
بنوتة..دلع
صــدقيني
بأذن الله
بكراااا راااح تتزوجيه
وتسعدي معااه وتنسي كل شي
وبالعكككس
راااح تضحكي ع نفسك كماان
وتسيري كذا..

هههههههههههه
وقولي بنوتة.ماقااالت
هنو الفقيره
هنو الفقيره
قلبي هذا من كثر المكالمات وبعدين حافظي على الاذكار والله يسعدك وتعيشوا في احلى حال
حدي خطيره
حدي خطيره
اقولك السبب حياتو ذا سلمك الله انو شكلك دلوعه شوي :42:
وكمان شكلك مليتي منه مو ماتحبيه لانو بصراحه مالومك 6ساعات :time:
وانتي تكلمي وربي لو انا الي مكانك كان يمديني مليت:eek:
بس شوفي ياقلبو حاولي انو تقللوا من مكالماتكم لبعض شوي ع شان تشتاقوا لبعض
وعشان هو كمان مايمل:16:
والله يارب انو يوفقكم ويخليكم لبعض يارب وتتزوجوا :icon28:وماتشبعوا من بعض:26:
shosho-al.o
shosho-al.o
اقولك السبب حياتو ذا سلمك الله انو شكلك دلوعه شوي :42: وكمان شكلك مليتي منه مو ماتحبيه لانو بصراحه مالومك 6ساعات :time: وانتي تكلمي وربي لو انا الي مكانك كان يمديني مليت:eek: بس شوفي ياقلبو حاولي انو تقللوا من مكالماتكم لبعض شوي ع شان تشتاقوا لبعض وعشان هو كمان مايمل:16: والله يارب انو يوفقكم ويخليكم لبعض يارب وتتزوجوا :icon28:وماتشبعوا من بعض:26:
اقولك السبب حياتو ذا سلمك الله انو شكلك دلوعه شوي :42: وكمان شكلك مليتي منه مو ماتحبيه لانو...
الله يسعدكم ويوفقكم ويحقق لكم امانيكم ..

وربي انكم خففتوا علي ..

بس كيف اخفف من المكالمات اخاف اقوله ويقول هي ماتبغاني وبعدين هو محدد يوم انه يكون يومنا وهو اصلنا كل شوي يكلمني انا اتوقع كذا شكلها من المكالمات,,

صراحه استحي اقوله لازم نخفف من المكالمات وللمعلوميه انا زواجي بعد رمضان يعني المفروض اني اخفف كيف مدري بس ابيها تجي منه هو