B!nt elGoOod
B!nt elGoOod
تسلمين حبيبتي ضي على غيرتك على دينك .. وانا انشاء الله راح اسجل توقيعي... بس ياليتك ..

حطيتي موضوعك..
PROUD to be Muslim

لان هذا الموضوع يخص المسلمات عموما وبالاخص في المملكه الحبيبه.. حفظنا الله من كيد الكائدين...
ضَـــيّ
ضَـــيّ
مرحبا بنات

its me
عيني يا عمري انتِ انا لا زعلت ولا تضايقت ... بس حسيت بفشلة :icon33: ع بالي ان الميل من زمان منتشر و توه واصلني :icon28:
وانا من الحماسة و ودي اطلع حرتي بـ اوبرا نزلت الموضوع هنا قلت بسرعة ح ينتشر :)
تصرفك سليم واحسن ما نتاخر لو ارسلتيه ( ر . خ ) و انتِ اخت عزيزة و مشكورة ع اهتمامك :)

كحيلة
العفو يا قلبي , هذا اقل شي ممكن نسوية المجموعة ماقصروا حجزوا صفحة بموقع يتطلب دفع مبلغ عشان يستمر ... وكثير تعليقات كانت قمة في الروعة و ( تبرد القلب ) :)

كحيلة >> مرة أخرى
عادي , شي متوقع مثل كذا كلام (( اللي ما يطول العنب ... :) ))
احنا لا ندقق ع تصرف ( الأقلية ) وتكون نظرتنا اوسع ولا نزعل >> ايه هين انتي اول وحده تاخذ ع خاطرة بسرعه :(

its me
هلا يا غلا
حطيتِ ايدك ع الجرح
مشكلتنا ناس عاطفيين بسرعه ننفعل و نزعل وننسى ( الحدود )
صحيح اوبرا غلطة غلطة جادمة بس مافي داعي ننزل من مستوانا او نقل ادبنا معاها
الصفحة مفتوحه للنقاش و توضيح خطأ ونفري مو نسب و نشتم !!!
احاول ارسل لـ هديل رسالة بس مدري ح تفرق كثير !! اكثر من 6000 توقيع كيف تراقب و تحذف التعليقات الغير لائقة !! كذا البعض اكد لها اننا ناس رجعيين
مشكورة حبيبتي

كحيله
يا غلا رووووقي
يقولوا اللي يقوله ... :)

شهاليل
بإنتظارك عزيزتي

بنت الجود
الله يسلمك , هذا اقل من الواجب
اممممم
لأنه حلقتها يا عيني ... عن النساء حول العالم , و ذكرت المرأه السعودية و ما حددت المسلمة
والحمدالله و ماشاء الله لو دخلتي الموقع ح تشوفي كثير كثير كثير من التعليقات قالوا انهم مفتخرين كونهم مسلمات ( ثم ) سعوديات , كذالك انهم متمسكين بقوة بالحجاب اللي الله تعالى فرضة علينا
شكراً لك

ضَـــــيّ