سبب تاخر حملي وعلاجه وتحقيق امنيتي بعد الله

الحمل والإنجاب

حبيت اقولكم سبب تاخر حملي للي طلبو يعرفو السبب
انا طبعا بالرياض في حي الشفا وعندي بنت عمرها سنتين وشهر واستغربت اني ماحملت وانا مااستخدم اي مانع قريت بالنت عن دكتوره حلوه وفي بنات ماقصرو ذكرو الدكتورات الكويسات انا اخذت اسم المستشفى بس خربطت فيه ورحت مستوصف ثاني عندنا اسمه الامين بالغلط وفتحت ملف ولما دخلت انصدمت اسم الدكتوره اللي كنت ابغاها زينب كانت عندهم بس طلعت من المستوصف راحت اظن للحبيب بس توكلت على ربي ودخلت لدكتوره اسمها سهام ممتازه وارتحت لها كثير يوم دخلت عندها قلت لها مشكلتي وقالت اسوي لك اشعه مهبليه اشوف الرحم وسويتها وشافت ان عندي التهاب في الرحم واعطتني تحاميل استخدمتها قبل النوم لمدة ثلاث ايام والحمدلله فادتني وتزلت الالتهابات على شكل افرازات وسويت اشعه ثانيه كانت كل متابعتي عندها اشعه مهبليه وقالت ان عندي المبايض صغيره واعطتني كلوميد مع ثاني يوم في الدوره استخدمته خمس ايام ورحت لها وقالت اعطيك ابر منشطه اخذتها اربع مرات وبعدين اعطتني ابرة تفجير واخذت دفاستون حبوب مثبت اذا كان في حمل يثبت واستخدمته واخر حبه قالت اروح واسوي تحليل ورحت بس بصراحه كنت فاقده الامل اني اكون حامل لاني من اول تعالجت عند دكتوره في ينبع واعطتني نفس اللي استخدمته الحين وماجاب نتيجه وكنت فاقده الامل وكنت رافضه اني اروح واصر زوجي ورحت بس عشانه قلت اذا مافي حمل خلاص بوقف العلاج ووزوجي الحمدلله وافق ورحت سويت تحليل وطول انتظاري النتيجه كنت استغفر وكنت متاكده ان مافي حمل بس انصدمت يوم دخلت اخذ النتيجه وباركت لي وقالت اني حامل ماصدقت وقمت ابكي واحمد ربي انه حقق لي امنيتي اللي انتظرتها بفارغ الصبر وان شاء الله ربي يتمم على ويثبت حملي وتاكدت ان مافي شي بعيد عن ربي الحين اعطنتني مثبت الى موعدي الجاي وتشوف اذا احتاج استمر عليه او اوقفه
اعذروطولت عليكم بس قلت انزل قصة تاخر حملي للكم ممكن تستفيدون
والله يرزق كل محرومه ويتمم على كل حامل يارب
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة نوره
دمعة نوره
الف مبروك
الله يتمم عليك وتفرحين اب شوفته طفلك
آشلي نجد
آشلي نجد
ماشاء الله
الله يجززززززاك خير
ويرزق كل محرومه ويتمم حملك
قلب زوجها 1
قلب زوجها 1