البرنسيسة11
البرنسيسة11
الله يسعدها ويوفقها يارب
استغلي فترة التخفيضات بتكون شهر 6 ان شا ءالله
أخت البالود
أخت البالود
ربي يسعدها ويهنيها
شوفي البجايم والانجريات والجزم والمناشف وملابس البيت لها
خوذيها من الهرم ومبارك ولبلاد مول
اسعارهم حلوووووووووووة ورخيصة ب1000 ريال تاخذين لها براحة
1000 عطورات خوذي 2 تركيز والباقي تركيز اقل تقريبا بحدود 100
مكياج 1000
عبايات 700
ملابس طلعات خوذي لها 1000
شنط خوذي لها ثلاث نقول ب300
اكسسسوارت وشباصات وبكلات 500
كوفيرة 1000
تصوير 1000

هذي 6500
خوذي لها ذهب ب10 الاف
ويبقى معك 2500 شوفي النواققص وكمليهاا
اهم شي تحري التخفيضاااااااااااااااااااات
لانها تفيدك بهالامور
سلمى محيسن
سلمى محيسن
الله يوفقها وخدي منه مبلغ بسيط صدقه
الورد والبيلسان
ماشاء الله البنات ماقصرو
بس سؤال وشوله هدايا لاقاربها ام الزوج يكفي اشتري لها هديه حلوه ذهب وخلاص الاقارب هم الي يهدونها مؤ هي الي تهديهم
ام بدوري المملوح
الله يوفقها ويسعدها انا استغرب هذي العاده ان الزوجه تجيب ذهبها من المهر احنا ماعندنا هذي العاده الزوج اهو اللي يجيب الذهب الاقارب اهم اللي يعطون العروس مو اهي اللي تعطيهم في حاجه عندن اسمها كساوي العروس تعطي قرايبها بس ابحاول اساعدك
لانه المهر جدا قليل وفوق هذا الذهب معها
اول شي اتفقي مع الكوفيره حقت العروس انه السعر 1000ريال هذا اقل شي او سوي مثل اختي بزواجها الثاني ماقدرت تجيب كوفيره غاليه راحت للكوفيره قالت ابي مكياج في اي بي يعني مميز وسوت لها مكياج مع التسريحه ومكياج للرقبه واليدين كامل مع المناكير 500
طلع مره حلو اذا كنتي من اهل الرياض روحي مشغل مشاعل بحي الشفاء امام مسجد الاميره هياء بس لازم حجز مبكر

ثاني شي الفستان دبريه اجار 500 والمسكه حقت الورد خليها بسيطه 100 ريال

اللحين خلصتي من اهم شي لانه هذي همهم كبير الناس تخلصه اول شي

ثالث شي تروحي تشتري المفرش حق اول ليله مع مفرش ثثاني بسيط 200 والارواب والفوط 200 من اشلهوب اللي في اسواق اوشيقر اذا كنتي من اهل الرياض او اي محل عندكم مميز حاولي تاخذي اقل سعر المفرش بحدود 400

اطقم الحمام خذيها من ستي ماكس حقت الصابون المناديل مره حلوه ورخيصه تجيكي مفرقه انتي طقميها المحلات العاديه تجي عندهم غاليه انتي خذي طقمين علشان اذا حبت تغيرمع الوطايات ومناديل اليدين وستارة الحمام 100ريال ويمكن اقل
البجامات والملابس الداخليه خذيها من ستي ماكس او الهرم خاصه البجامات وملابس البيت مثل اللقمصان القصيره الشورتات والبناطيل والشرابات والارواب مره حلو تنافس الماركات وانا جربتها ماتخرب ان شاء الله 500

الجزم والشناط خذيلها تقليد ماركه المحلات العاديه متوفره عندهم وخذي الالوان الاساسيه مع وحده سبور والشباشب حقت الطلعه خذي 3 وخذي كمان الجزم مع طقمه الشنطه الذهبي والفضيه بس مو الصارخه في منه مطفي تنفعها في المناسبات تقدر تكررها 1500

الفساتين لاتكثرين حده 2 للزواجات بقيمه 1000 ريال دبريها بعد الزواج تروح لمصممه تفصلها على سنع المهر مايكفي ابد

اذا بتشترين لها ساعات ماركه اللحين مسوين تخفيضات اشتري اقل شي 2 الالوان الاساسيه الذهب والاسود او الفضي والاسود
اسعارها بحدود 500 الوحده

العبايه مع الطرحه 2عبايه وحده للمناسبات وحده للطلعات العاديه وطرحتين وحده فخمه والثانيه هاديه خذي باقل سعرللعاديات بحدود 400

والمكياج روحي حقين الجمله وقليلهم عروس حدي اللمكياج 1000 ريال بالكامل وهم راح يعطوكي على حسب ميزانيتك وانا احب الماركه بيل فيزاج هذي ماركة مكياج حلوه جدا ورخيصه يستعملونها في مجلة سحر الشرق اخذي مكياجا كله منه

والعطورات من الجمله حددي من الان اسماء العطورات اللي تبينها بعدين روحي يعطونك اياها بنصف السعر عن الاسواق لاتروحين الا وانتي عارفه وش تبين لانه مع كثر شم العطورات ماراح تميزين الروائح خذيلها بحدود 1000 ريال

والكريمات والشامبوات وعدة النظافه الشخصيه الكامله عندك في محلات الجمله كلشي موجود عندك والامشاط خذيلها بالدرزن بحدود 500

وعطورات الجسم عندك نكتار انتي لاتاخذين الاطقم لانهاغاليه انتي خذي من نكتار وزهور الريف بودرة جسم وبخاخ جسم نوعين وا ثلاثه من العطورات الزيتيه الشموع المعطره كم حبه والفواحه خذيها من زهور الريف حلوه وقويه بعدين جيبي سله وزينيها في محلات حقت الورود وجيبي عطورات الجسم وعطورات العاديه ويوزعها في سلال وعلب ويرتبها وتكون جاهزه تحطينها على التسريحه500

روحي العربيه او الماجد للعود واشتري بخوره والعود ولاتكثرين قد البناير اللي تحطي فيها وواحد من العطورات المخلطات الثقيله للمناسبات تبخ شويه منه بالجسم مع عطر بارد ويطلع ريحتها حلوه بحدود 500

بعدين روحي لستي ماكس وخذي منهم البنانير حقت العود مع طوفريتها ارخص من المحلات 200والمبخره من محلات على كيفك والفرصه او السعر الاخير بحدود 50 ريال

وقمصان النوم 500والبروشات والاكسسوارات والاطواق والاشاربات والشباصات وامناكير العده كامله بحدود 500

وصندوق السجادات والسجادات300وشناط السفر 400

والباقي تشترون لها فساتين ناعمه حقت الطلعات الخفيفه والتيورات والاطقم الرسميه وهذ اللي يحضرني حاليا وبالتوفيق ان شاء الله يعجبك تقسيمي خبره 5عرايس انا مجهزتهم من اهلي وخواتي وبالطقاق طلعتلك باقل قيمه الاسعار غاليه وان شاء اللله تتوفقين بالشراء والذهب ماقدرت ارفع له الا الف ريال ههههه معليش خلي ابوها يزيدها ويجيب الذهب من عنده اهو اللي يتحمل الذهب اذا كان شاري الرجال 15000 مستحيل تكفي مع الذهب انتم اشترو الذهب انا توني شايف الجرام حق الذهب مره مرتفع يعني 4000 او 5000 تجيب اقل شي الله يعينكم وعطيني رايك في التقسيم والله اني تعبت وانا اكتب