أم توتو333

أم توتو333 @am_toto333

كبيرة محررات

ليش سجلتي بعالم حواء ؟؟؟؟؟؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من زمااااااااان عن المواضيع قلت احط موضوع خفيف لطيف للترويح شوي :f226:

بسألكن كم سؤال وابيكن تجاوبن يامال العافية :rolleyes:

الحين منذو متى تتابعين حواء قبل تسجلين ؟؟؟؟
بالنسبة لي منذو مبطي قبل 6 سنين او حولها وبعدها سجلت اخيرا قبل سنتين لاني حسيته فيه شي مو طبيعي من المواد المخدرة خخخخ امزح قصدي يخليك تدمنينه غصب لدرجة اروح والف المنتديات مااااااااااااااااش اضييع وارجع هنا :32:

ومتى سجلتي وليش ؟؟؟؟
انا جاوبت اعلاه مرة وحدة اسرع :icon19:

وش اكثر قسم تحبينه وتبدين فيه ؟؟؟؟
المجلس العام اولا ثم الطبخ ثم الاطفال ثم التجارب والحلول لزوم السناعة :rolleyes:

مين هي صقيقتك بالمنتدى هوووووووون ؟؟:heart:
واذا عندك اي اضافة اضيفي عورني راسي وانا اعصر مخي ادور سؤال :rolleyes:

ويابنات حواء اسمعوني قبل اروح لازم لازم لازم قبل تنامين صفي قلبببببببببك ونيتك لاتخلين بقلبك شي على احد صدقيني بتعيشين مبسوطة ولاتنسين لك اجر على هالشي

قال صلى الله عليه وسلم ,,

"

تفتح أبواب الجنة كل يوم اثنين وخميس ، فيغفر في ذلك اليومين ، لكل عبد

لا يشرك بالله شيئا ، إلا من بينه وبين أخيه شحناء ! فيقال : أنظروا هذين حتى يصطلحا "
52
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nouf ahmad
nouf ahmad
الحين منذو متى تتابعين حواء قبل تسجلين ؟؟؟؟

سنه تقريباً أتابع بصمت
بعدين سجلت

ومتى سجلتي وليش ؟؟؟؟

سجلت شهر 6 السنه الفايته

وليش لأنه عجبني و أستفدت منه وحبيت أكون أحد أعضائه

وش اكثر قسم تحبينه وتبدين فيه ؟؟؟؟

المجلس العام بعدين الأسريه بعدين الأجتماعيه بعدين الجمال و الأناقه بعدين الحمل و الأمومه و الأطفال
بعدين الديكور و أحياناً أفرفر منا ومناك

مين هي صقيقتك بالمنتدى هوووووووون ؟؟

كلهم مافي أحد معين لحد الأن
غيرلان
غيرلان
من عمري 16 او 17

سجلت عشان الاستفسارات في الاقسام اللي احبها

البشرة - الحياة الاسرية - ساعدوني - التقارير المصورة

الجميع صديقاتي
اين الحقيقه؟؟
بالختصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر لان مابيه اختلاط كلهم بنات

ومع كذا اسلامي ماشاء الله

انا قبل سجلت منتديات اسلاميه لكن تضايقت ان يكون بها اختلاط فمليت وقرررت ما اشارك الا بمنتدا نسائي خااااااالص

اين الحقيقه؟؟
ريم الشمالية 66
انا قولك ليش سجلت بعالم حواء لان ماما كانت مدمنه المنتدى وهي مسجله هينا ودااايم عليه
وكان صديقاتي مسجلات بمنتديات بس مره بايخه مثل بنات كول وبنات مدري ايش يعيني كله سماجة في سماجه
وقولت لماما ابغى اسجل بالمنتدى وسجلتني فيه بشهر سته ١٤٣٣ الصراااحه ادماااااااااااااااااان
مش مثل باقي المنتديات
احووووب قسم مجلس العام والحاسب ولانترنت والجمال والاناقه والواحه الترفيه وناااااسه مره
$$$$$$
انا هينا مماااعندي صديقاات اساسا كاان بس رااااحووواااا جد مشتاقتلهم مرررررره
وفي بنات يبغوا يتعرفوا علي بس يوم يعرفوا كم عمري يسحبوا علي ههههههههههههههههههههههههههه
golden eye
golden eye
انا بدايتي من زمان جدا اول ما فتحو الموقع ،، طبعا ما كنت مسجلة وقتها ،، حتى وقتها قرات في مجلة سيدتي او زهرة الخليج لانه المجلتين كان نشتريها و شفت في المجلة انه فيه موقع جديد يهتم بالمراة و الطبخ ... ، المهم وقتها الانترنت اتصال و غالي ههه ، كل وحدة من اخواتي لها نص ساعة و تخيلو احنا 8 بنات ههه ،، اول مرة دخلت عليها حبيت المنتدى مرة بس كان قسم الطبخ بدون صور ، و سبحان الله من وقتها حبيت الطبخ و صرت اطبق الاكلات ،، و تخيلو افتح الصفحات و اسوي حفظ لين تخلص النص ساعة و بعدين لما نفضي و نقفل النت ارجع اشوف الصفحات المحفوظة على راحتي بدون نت هههه ، الله ايااااااااااااااااااااام

و بعدين لما صار النت رخيص سجلت نفسي باسم و استخدمته كثير لين سافرت فترة و رجعت افتح ما فتح معايا و سويت لي معرف جديد ،،