ام ناانه

ام ناانه @am_naanh

محررة ذهبية

طررريقتك واسراررك بستشوااار شعرررك تفضلي

العناية بالشعر

السلام عليييكم ورحمة الله وبركاااته

كيف الحلووووين :32:

مووضووعي للفائده خلوونااا نتباادل النصااائح والاسرار:wink:

طرريقتك باستشوااار شعرررك للمنااسبااات كيف تخلينه مثل ا ستشوووار المشااغل

وكيف تخلييينه ماااينفش ويبقى مرررتب لاخررر السهررره

خبررينااا طررريقتك من نووع الاستشوور والسيررروم وكل التفاااصيل

يالله انتظررر التفاااعل والردووود المفييييده

:26:

33
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوتيلا55
نوتيلا55
موضوع جميل

رفع للفااائدة
فحم ابيض
فحم ابيض
رفع لعيونك
0000ليه بس ليه0000
طبعا انا ماعندي سر ولوعو كبدي من كثر مايسالون شلون شعرك كذا يلمع هع وما يصدقون انا شعري لو تالف يلمع انا وأختي لو نقولهم شعرنا محترق مايصدقون  المهم طريقتي اغسله زين بالشامبو وقبله اكون حاطه دابر املا اذا مناسبه عندي عشانه خفيف ومايدهن اغسله زين وبعدين احط حمام زيت فاتيكا او فاشكول واخليه بعدين اغسله واحط ماسك لوريال البرتقالي واخليه او اي ماسك متوفر عندي واغطيه طبعا هو والحمام زيت لغطي شعري لو بكيس اغسله زين بموية مش مالحه لان مويتنا شوي شينه والمويه المعدنيه حقت الشرب تخلي الشعر يهفهف هع المهم نجي للخطوه الاهم سيروم لوريال البرتقالي هالسيروم لو تقولي شركه روجي عنه روجت عنه لهم مجانا مره ممتاز ملين للشعر وخفيف ومناسب للاستشوار ومايدهن المهم اوزعه بس ماقرب للجذور كميه بسيطه واركز ع اطراف الشعر وبعدين اقسمه اربعه اقسام حتى لو خفيف لازم اربعه عشان اشوف واستشوره بالهوائي ولاخصلت حطيت عليه شبك لين يهجد وتخف الحراره بعد دقايق اقسمه واسويه بالسيراميك وبعدين احط عليه شبك واربط عليه ربطه بشكل خفيف والله ثم والله ان بس هاذي طريقتي مافيها زود غير اني اربطه اخر شي بقطعه قماش واخليه لين اتمكيج شعري بعده حرييييييييييير بنات كثير مايستشورون بس ينشفونه سيراميك انا هالطريقه تلزق شعري لازم استشوره عشان ينتفش والسيراميك حقي يخققققققق ما يكسر شعر يجننن وله درجات حراره ناسيه اسمه هو له اعلان بالتلفزيون وحده شعرها اشقر وتلفح ثمن تكسر شعرها هع الزبده شريته من اكسترا بثلاثميه كذا طولت فشيله هع
اهديني
اهديني
سوي ماسك طبيعي دايم لشعرك اسبوعيا

قبل الا ستشوار زيت شعرك
نظفي زين بالشامبو بلسم خفيف مره نقطه ع الا طراف

والباقي نفس طريقه ليه بس ليه بس انا ماحط سيروم يلزق الشعر
وهذا استشواري

بدون سراميك اكتفي بستشوار

الله يعطيك العافيه
ستروبري-22
ستروبري-22
والله انا اذا عندي فرح اول شي احط الفاشكول وشعري جاف اخليه عشر دقايق بعدين ادخل اتروش بشامبو سلفكرين واحط فاشكول مره ثانيه وشوي اغسله ويوم اطلع احط كريم فاتيكا شوي وبعدين استشوره بسشوار قزاز الازرق باربعميه وبعدين اقسمه واعمله بسيراميك بيبي ليس رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب كل عايلتنا جابوه يوم شافونا جبناه بثلاثميه وشي المهم اني الفه بالسيراميك ما اخليه مفرود لا واحط بنس ويوم اجي اروح السهره افكه والله يطلع حلوووو اللفات بس انا نوع شعري مو ذاك الزود تااالف نفسي اغذيه