وبعدين! الحل معاها؟لمتى اعيش بقهر؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يابنات،
من آخرها مشكلتي ما اظن لها حل في الوجود
عناصرها شخصين
زوجي وووووووو أم زوجي

نعم أم زوجي إللي ما أبوسها الا فيدها وراسها
أم زوجي اللي اعاملها باكثر من معاملتي لامي احتراماً

إنسانة ما اعرف كيف اوصفها متسلطه مداهنة غيورة حقودة وانانية ومتحكمة

والله علۍ ما اقول شهيد قهرتني وقهرتني وقهرتني ويارب ياخذ حق القهر والغلب اللي معيشتني فيه
تتدخل في حياتي عن طريق ابنها تحركه زي الدميه الخشبيه فمسرح العرائس
تتمنى لبناتها افضل حياة واتم سعادة وانا تستخسر الضحكة علي
اليوم اللي تشوفني اضحك ومبسوطه فيه يستحيل ارجع بيتي وانا مبسوطة تبدأ المشاكل عن طريق ولدها لو على اتفه شي
حالة زوجي مقتدر على قدنا يقدر يعيشني حياة افضل لاكن الويل الويل له يعيشني بنفس المستوى اللي هي فيه وبناتها
احمل وتنفجر المشاكل من اول حملي بسببها كله تلقين للسيد ولدها وطبعا ولدها يقول لو ايش ماتقول امي غلط يكون صح ! تقول اللبن اسود اقول صح ! شوفوا تفكير****ياناس
امك امك برها ولا تقصر بس مو كل اللي تقوله صح

رفضت اراجع في مستشفى بناتها يولدون فيه عشان ايه ما اتساوى معهم وزوجي قادر يولدني في اكبر مستشفى وانا حالتي حرجة وصعبه في الحمل خلتني اولد فمستشفى هي كانت تولد فيها وعمرها الحين ستين قبل 30 سنة كنت حروح ضحيه خطأ طبي لولا لطف الله بي ومازلت اعاني الى الان من مما تعرضت له

انا ما اقدر اروح عمرة لازم معنا ولا اقدر اروح اتمشى لازم معنا ولا اقدر اروح مكان شبحها يطاردني حتى في شهر العسل معنا

عندها غيره ولاكن متمسكه فيه ليله الدخلة مانمنا منها تتصل كل دقيقتين اهلي ماكلموني الا بعد اسبوع

عيالي تتدخل باسمائهم

ساكنه فبيت من غرفة النوم لباب البيت سته متر تخيلو فيه اكثر من كذا سجن
لمن جات الفرصه انو زوجي يشتري بيت حاولت تموت عشان كذا ولا يسكني بيت لوحدي

تعبت نفسيتي تعبت مريضة ونقلوني في المستشفى وهي تقول لزوجي هذي تتدلع عليك جرجرتك المستشفى

انا انسانه في العشرينات من المرض والخلفه والغلب تشوفيني في الخمسين

طلبت من زوجي يسفرني اشم هوا اغير نفسيتي لو يبغا بفلوسي حتا اسبوع واحد زي الاوادم وعشت الحلم

وبعد ما قررنا السفر علمت وتدخلت وقامت الدنيا وما قعدت كيف؟ وليش؟ تسفرها
وكلام كثير قلبي يوجعني اكمله

المهم انا انسانه الى الان ما اقدر اتوظف رغم الفرص المتوفرة لاكن عشان اطفالي صغار تحت السنتين ومحد راح يتفرغ لرعايتهم
انا انسانه انحرمت من حلم يكون عندي بيت مملكة صغيرة زي معظم النساء
انا انسانة محرومة من الطلعات والسفريات لوحدي لازم تجمع عيالها كلهم ويلا معانا
ماعندي خصوصيه نهائي وانا ساكنه بعيد كيف لمن حسكن معهم

لان الاساس للاسف زوجي ضعيف شخصيه قدام اهله وامه واخوانه وابوه ايش ما قالو يصير
شوفو الموقف صغير صغير جدا وتافه واحكموا عليه وقيسوا عالاشياء الكبيرة

كنت متواجدة عندهم وولدي الصغير يبكي يبغا علك المهم اعطيته كرتونة العلك وقلت اعطي ابوك يديك
راح الطفل اواعطاه وابوه طلع علكة واداها الطفل وطلع علك ووزعه علا اخواته المتزوجات والغير وانا جنبه بقيت امه وانا قام اداها الكرتونه بكبرها وقال خذي منها واعطيها قصده علي!؟
يعني انا جنبك ما اعطيتني مع القوم ليه؟ خايف منها عشان ماخذ قبله وقبل اخواته ..
ما اقدر اكمل ولا احد يلومني بقلبي اكثر لاكن حياتي في كآبة كل احلامي تحطمت ولا لي حول ولا قوة
65
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر الكوون
عطر الكوون
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يكون بعونك ويفرج همك عاجلاً غير اجل ويسخرلك زوجك وامه ويعوضك يارب يارب
اوركيد*
اوركيد*
ربي يفرجها عليك من عنده سبحانه
هكذا أنا!
هكذا أنا!
ايش اسوي كلما اقول لأبوي يقول لمن يجي اليوم اللي تسكنين عندهم يصير خير والصبر طيب يابنتي

ولمن اشتكي لأمي يتعور قلبها علي وتقول لا يحرقون قلبك على اطفالك هذولا ناس مايخافون الله اصبري ياأمي والله يمهل ولا يهمل
أمووووولا
أمووووولا
الله يفرج همك
أحبك ياغالي
أحبك ياغالي
حسبنا الله ونعم الوكيل فيها ليه ماتدعين ربي يصرفها عنك ويسخر لك زوجك دام إنه بهالمواصفات لاتتجادلين معهم اصبري وتصبري فعلا اهل الزوج يتمنون لبناتهم كل شيء لكن حرمة ولدهم خسارة فيها