prisoner52
prisoner52
حبيبتى انا لسة كنت كاتبة موضوع عن الهالات وهو كريم اسمة يونيتون 4 واخر كريم مقشر من لوريال اسمه ايج برفيكت كريم ايز ومخصص للعين لانها منطقة حساسة جربية وبلغينى بالنتائج
مرووج
مرووج
ارفع
ام قصورة
ام قصورة
:27: :27: :27: :27:
شمس الشموسه ياعمري انت زيي تعانين & مروج & طيف لحظات الاشراق
ام شوشه المنكوشه & flower powerجربت البطاطس ومافادني ... :icon33: ... امل عمري & فسفوريه & لميس ياعمري انت زيي تعانين & prisoner52 راح اجرب الكريم بس فكرت اروح للدكتور لاني سمعت في قناة انه يمكن من الكبد او فقر دم بشوف ......
:27: :27: :27: شكرا لكم ولتفاعلكم معي ...
وانشالله نلقى النتيجه المناسبه
لميس2004
لميس2004
أم قصورة ...... حبيبتي والله نفس مشكلتي وايد جربت كريمات او خلطات بدون فايده مثل : ـ البطاطا النيه ـ كريم زين ـ زيت اللوز ـ العسل مع المرامية ـ كريمات كثيره ـ خيار ـ كمادات الشاي واشياء كثيرة بس بدون فايده تذكر بس البنات يمدحون ماركه فيتشي او انا حابه اجرب بس ما عارفه وين ألقاها في الإمارات ... الله ايخليكم يا بنات الي استخدموا هاي الماركه ايقولون وين ممكن اشتريها ....... مع الشكر :39:
أم قصورة ...... حبيبتي والله نفس مشكلتي وايد جربت كريمات او خلطات بدون فايده مثل : ـ البطاطا...
حبيبتي Prisoner52
انا حابه اسألج عن يونيتون 4 .... انا اتصلت الصيدليه او وضح لي انه يستخدم للبقع الي في الوجه ولا يستخدم للمنطقة الي تحت العين لانها مثل ما انتي عارفه منطقه جدا حساسه ... الصراحه خوفني منه بس ممكن استخدمه لوحده ولا لازم المقشر ايكون معاه ....... لاني ما قليت المقشر غير موجود في الصيدليه ..ممكن تعرضين التجربه .... مع الشكر
ناديه
ناديه
advanced stop signs preventive eye cream

هذا كريم للحمايه من كلينك البنات يمدحونه بس لللامانه ما جربته بس ناويه انشاله