suha7
suha7
طبعا اذا سكنت بمكان فيه عرب راح تتفاجئ بزيارتهم من توصلين احضري معك صينية تقديم حلوه واواني (اطباق )للتقديم
اني من وصلت لامريكا زاروني بنات عربيات والله خجلت لان كلشي ما عندي ما اخذت كل شي معي وبعدنا ما كان عدنا سياره ولانندل المحلات البنات عذروني وقالو لي كلنا من اجينا ما عندنا اغراض .لان ما كنت متوقعه احد يزورني.
وفي مواقع نشتري من عندها رخيصه وتوصل للبيت مثل الامزون والبي وفي مواقع تركيه للملابس بس غاليه شوي .
لولو اخر حبه
لولو اخر حبه
الله يوفقك ويكون بعونك
tuka
tuka
هي صعبه شوي في الأول بعدين تتعلمي و تتأقلمي وتصبحي إدبري راسك
أنا مثلك من 11 سنة خامس يوم زواج سافرت مع زوجي لإيطاليا هو يعيش ويشتغل هناك كل شيء جديد عالم آآآآآآخر حتى اللغة كنت صفر فيها ( والآن أصبحوا المدارس والمعاهد ينادوني من فتره لفتره أدرس إيطالي للمغتربين هنا بحكم كنت أستاذة ببلدي ولي خبرة بالتعليم ههههه ) يعني وكأنك إنولدت من جديد ومثل ما تعلمتي من قبل تتعلمي ثاني .
إلي أنصحك به إبدي بتعلم اللغة على الأقل الأبجديات لا إضيعي وقت هي تسهل عليك كثيير إذا تعلمتيها.
بالنسبة للأكل خدي معك التوابل والقهوة الخاصة بكم والأشياء التقليدية الخاصة ببلدك لما تشتاقي وتحني لبلدك سويها .
لاتخافي رب إيسهلك إنت محضوضه يعتبر شهر عسل طويييل بس لأنكم راح ترجعوا أما أنا فعايشه هناك يعني روحة بلا رجعة ههههه.