fatoomah123
fatoomah123
الشي يقهر وينرفز وعيب عليه لكن انتي خلي عقلك كبير واجلسي معاه وناقشيه انو ليه ماوديتنا معاهم قولي له انا مو زعلانه بس توعدني تودينا هالمينه وتمشينا واذا تلكع او قال لا قول يله اجل تدفع لي مبلغ رضاوة انك مااخذتني معاهم او طقم ذهب غير كذا مابرضي واذا ماتبين تسوينها زعله كبيره وتروحين بيتاهلك اجلسي ببيتك ونكدي عليه عيشته ولا تعطينه وجه ابد ابد ابد لين مايوعدك ياايوديك او يعطيك رضاااوة
المعلقات
المعلقات
امممم الله يعينك تصرف بايخ طبعا بس وش السبب الي خلاه يحب جلسة اخواته اكثر من جلستك الرجال يحب الفله والوناسه ويكرهوووون الزن هذا طبعهم المهم لاتحاسبيه ولاشي وابزي صفحه جديده معه غيري اسلوبك وشوفي وش مقصره معه مو الاكل والكنس والترتيب لا ثم لا الاهتمام به ابحثي عن سوالف جديده امدحي اهله ولو كذب كلميهم قدامه طبعا بيجوا الي يقول انتوا تقدسوا الرجل انا اقول كذا عشان في النهايه تاخذي الي تبغي شوفي اخواته كيف اسلوبهم ماهو عيب تتعلمي خليكي ذكيه من تحت لتحت ترا الجدال مايجيب لك الا الضغط والقولون
حبيبت مون
حبيبت مون
المشكله انه الي الان منكر انه راح ويقول لاخواته انتبهو تعلمونها اني رحت لذي المدينه انا كذبت عليها وقلت رحت لمدينه ثانيه علشان شغل ولما قلت له انا نفسي اروح للمدينه الي هو اخواته راحو لها نفسي نروح ننبسط ونغير جو انا واطفالي قال هاتي فلوس وانا اوديك مع العلم بان راتبه زين هذا غير الراتبين الي مااعطاني شي منهم يعني مستخسر علينا يدفع ولا يقول بيسوي عشاء لوحده من خواته مسوي فيها الكرم والجود ماقلنا شي بتعشي عشي بس كمان حنا لنا حق تمشينا وتعطينا مو تستخسرها علينا بلله عليكم كيف اتعامل مع هذي العينه من الرجال
حبيبت مون
حبيبت مون
المشكله انه الي الان منكر انه راح ويقول لاخواته انتبهو تعلمونها اني رحت لذي المدينه انا كذبت عليها وقلت رحت لمدينه ثانيه علشان شغل ولما قلت له انا نفسي اروح للمدينه الي هو اخواته راحو لها نفسي نروح ننبسط ونغير جو انا واطفالي قال هاتي فلوس وانا اوديك مع العلم بان راتبه زين هذا غير الراتبين الي مااعطاني شي منهم يعني مستخسر علينا يدفع ولا يقول بيسوي عشاء لوحده من خواته مسوي فيها الكرم والجود ماقلنا شي بتعشي عشي بس كمان حنا لنا حق تمشينا وتعطينا مو تستخسرها علينا بلله عليكم كيف اتعامل مع هذي العينه من الرجال
المشكله انه الي الان منكر انه راح ويقول لاخواته انتبهو تعلمونها اني رحت لذي المدينه انا كذبت...
غير كذا انا ماابغاه يكشفني اني افتح جواله واخذ المعلومات منه
حبيبت مون
حبيبت مون
رفع