انته عمري##
انته عمري##
بارك الله فيك الزوجه الصالحه من اتبعت في حياتها نهج السنه والقران في تربية ابنائها وطاعة زوجها
لوحة فرح
لوحة فرح
أنا ما أحب أشارك في قرارات البيت إلا اللي يخصني ويخص عيالي
أما قرارات عامه مثل المصاريف والسكنى و... هذي ما أحب أدوخ راسي أكره الحرمة اللي تفكر تفكير رجال ما غير مهمومة وتضرب عيالها من كثر التفكير ياربييي أسمع رأيه وخلاص هو يفكر ويفرفر ويقرر
وش نشري سيارة وش نأثث المجلس وش يأخذ قرض متى نمشي متى نكمل أوراق متى نروح متى نجي .... نروح للفلاينة وإلا ما نروح العيال يروحون لجدانهم متى من يزورنا متى ندهز العشاء وين نسكن وش الحي اللي يصلح متى نجي متى نروح كيف يحل مشكلته مع صديقه فلان هو وأخوه متهاوشين وش يهدي هدي زميله المتزوج وين يودي أمه في الصيف و......
ياقلبي عليها تفكر في كل شيء كأنها راس رجال !!!!!!! بعدين تقول ذبحتني الهموم !!!!!!!!!!!!!
إذا طلب رأيي عطيته نصيحه صادقه من قلبي وإلا أشوف هو وش توصل له من تفكير وأساعده على الخير
خاتم المااس
خاتم المااس
أنا ما أحب أشارك في قرارات البيت إلا اللي يخصني ويخص عيالي أما قرارات عامه مثل المصاريف والسكنى و... هذي ما أحب أدوخ راسي أكره الحرمة اللي تفكر تفكير رجال ما غير مهمومة وتضرب عيالها من كثر التفكير ياربييي أسمع رأيه وخلاص هو يفكر ويفرفر ويقرر وش نشري سيارة وش نأثث المجلس وش يأخذ قرض متى نمشي متى نكمل أوراق متى نروح متى نجي .... نروح للفلاينة وإلا ما نروح العيال يروحون لجدانهم متى من يزورنا متى ندهز العشاء وين نسكن وش الحي اللي يصلح متى نجي متى نروح كيف يحل مشكلته مع صديقه فلان هو وأخوه متهاوشين وش يهدي هدي زميله المتزوج وين يودي أمه في الصيف و...... ياقلبي عليها تفكر في كل شيء كأنها راس رجال !!!!!!! بعدين تقول ذبحتني الهموم !!!!!!!!!!!!! إذا طلب رأيي عطيته نصيحه صادقه من قلبي وإلا أشوف هو وش توصل له من تفكير وأساعده على الخير
أنا ما أحب أشارك في قرارات البيت إلا اللي يخصني ويخص عيالي أما قرارات عامه مثل المصاريف والسكنى...
انا معاها كلام منطقي
asiatic lily
asiatic lily
الحياه الزوجيه حياه راقيه جميله مشاركه في كل ششي
وكلامك صحيح اختي صاحبه الموضوع
اما تعقيب على رأئي بعض الاخوات لاتشاركين الرجل في قرارات
الزوجه المتعلمه المثقفه الراجح عقلها هي الي يثق فيها الرجل .... ويسلمها قلبه وحياته ..
اما الجاهله حتى لو تعطيه رأيها ماهو معبرها ...
سواء كنتو مع او ضد ...
هاذي الحقيقه ...
ومافي وحده منكم زوجها يشاورهااا ومايقول لكلامها لاااا .... وتزعل بلا خرطي فاضي اتحداكم ..
كلكم تبووووون ازواجكم يشاوركم في الكبيره قبل الصغيره ... بلا مثاليات زايده
قال الحرمه حرمه هه على مين ...😏
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مدري ليش ردودك تضحكني