ليوا90

ليوا90 @lyoa90

عضوة نشيطة

مساعدة في شراء المكياج

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير احلى خوات بالدنيا ربي لا يحرمني منكم قولوا آمين.
حبيباتي أنا ناوية اجهز لي الميك أب من الصفر يعني من وإلى واريد منكم تنصحوني بأهم الشغلات اللي ممكن احتاجها أنا راح اذكر اللي ببالي وبنفس الوقت ودي انكم تذكروا لي اسماء البراند ميزانيتي الى 1300 وممكن ازيد كم من ميه
1- أفضل برايمر للبشرة العادية بشرتي لا جافة ولا دهنية يعني خليط بينهم الى انها تميل للجفاف احيانا.
2-أفضل برايمر للجفون
3-فاونديشن (وهنا اريد اسأل هل اخذ لون مطابق لبشرتي او أغمق بدرجة والبودر افتح بدرجة)
4-بودرة وايش افضل المضغوطة أو السائبة
5-كنتور وهايلايت (وايش الافضل البودر والكريمي
6-روج الشفايف واريد تدلوني الطريقة اللي يثبت فيها لان ولا كاسة بالدنيا الا وحطيت عليها ختم براطمي💋💋
7-ايلانير المناسب ما يفوش بالعين
8-اريد بعد تقولون لي افضل جل للحواجب وايش طريقة اخفاء الشعر الخفيف تحت الحاجب هل بالكونسلر ولا بطريقة ثانية
9-واخيرا وليس اخرا افضل فرش للمكياج وياليت تذكرون الفرش الاساسية وارقامها يعني اهم فرش للحاجب وللشادو وللبلاشر وللكنتور وكريم الاساس اريد الاشياء الضرورية
وقبل ما اختم اريد نصيحة هل تنصحوني انزل السوق واخذ اغراضي او اطلب من تاجرات الانستجرام اللي تارسات البلد.
قبلة على جبين كل واحدة منكن فالله يعلم أنه لا يوجد لدي سواكن استشيره.
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته راح أساعدك باللي اعرفه واللي ماعرفه اعذريني الفاندوشين الافضل نفس لون البشرة عندك ماكس فكتور حلو شانيل روعة بالنسبة للبودرة الشائبة أفضل لبشرتك الأرواج ريفلون قمة وبصراحة أفضل من الماركات الغاليه ريميل روعة ماك ايف سان لوران بالنسبة للاينير عندك ريميل لانكوم محمود سعيد ومبروك ياعروسه
ليوا90
ليوا90
ربي يسعدك ياعمري منتظرة الباقيات يفيدوني
حورية الانغام
حورية الانغام
الفرش أنصح ريل تكينيك
ميزتها تجي مجموعتين أساسية و باقي المجموعات ثانوية
المهمة منها
مجموعة خاصة بالعيون
و مجموعة خاصة بالوجه

من ميزاتها
نيجي معها حقيبة لحفض الفراش
و هالحقيبة ممكن تتحول لداعمة تنحط مثل الكاسة لأهل عليك العمل شوفي الشكل كيف

جودتها ممتازة مره رطبة و لينه و تقاوم و تفضل معك فترة كبيرةو غير كذا سعرها الرخيص
حورية الانغام
حورية الانغام
الأرواج أنصح بأرواح المات من ماك
ميزتها ألون مركزة
ثباثها حلو
ما تسبب تشققات لشفايف
و سعرها متوسط
لازم يكون عندك ثلاث ألون أساسية دامك عروس
واحد نيود
و الثاني أحمر

و الثالث عنابي

باقي الألوان إختاري منها إلي يناسبك