تعبت من الدورة مابغت تنتظم

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي طبعا انا اعاني من التكيسات وصارلي سنة متزوجة وطوووول هالسنة اتعالج نزلت وزني 10 كيلو وآخذ أدوية بأنتظام من جلوكوفاج وسلين و فوليك اسد والمنشط wfc plus وكلوميد كم شهر وابرة تفحيرية اخذتها مرة واحدة ... وصورة ملونة سويتها الشهر هذا... والدوفاستون من 16 الدورة كل شهر آخذه الا ه الشهر ما اخذته قلت اشوف اذا بتنزل ل حالها ... ولله تعبت نفسيتي صارت بالويل ما بغت تنتظم !! الحمل ماني طمعانة فيه'''' (يارب ساعدني) حتي مراجعتي ل الدكتورة زوجي ما رفعني شكله مل من الصرف والعيادات ولا جاب نتيجة ... يعني الحين انا باليوم 32 من الدورة ولا عندي اي الالام ولا اي شعور يدل انها بتنزل اما بالنسبة للحمل أعرف انه مستحيل... يعني وش اسوي ارجوكم... جاوبوني ولله ما عندي احد اشتكيله ولا يحس فيني
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حواء25
ام حواء25
للعلم التكيسات اللي عندي بسيطة جدا
ام حواء25
ام حواء25
ماشاءالله كل ه المشاهدات ولا يوجد رد ولله حرام عليكم التطنيش ولله قلبي موجوع
نوره الانسي
نوره الانسي
الله يعينك والله نفس حالتي وربي حته انا مليت من العلاجات مقاربه السنتين وانا اتعالج لتكيس والدوره والحمل
استخدمت جلوكوفاج ومنضم كليمن ومتفور وليدي نانو ودفستون حته وكمان ابر تفجيريه والله و لحد الان ماشيه على العلاج قلبي يوعجني منو وربي وحته زوجي طفش لكن ربي كريم قلت لو ماخفت او ماحملت باخد قسط هندي يقولو ينزل التكيس والله اعلم
جربي اشربي قرفه اشياء طبيغيه تنزل الدوره وكمان كوني اشربي بردوقش ينضم الدوره
وكمان الوزن يقولو له دور في التكيس خاولي تمشي انا دكتوره قالت لي امشي بس لانو زوجي يروح متاخر ما رحت امشي....
والله يشفيك ويشافيني ويرزقنا الذريه الصالحه ويفرح قلوبنا
ترانيم H
ترانيم H
بأذن ربنا حامل هالشهر لأنك مش متوقعة 👐
رورو فلسطين
رورو فلسطين
حببتي ان شاء الله بتطمني عن نفسك واكوني حامل يا رب