bdd0

bdd0 @bdd0

عضوة نشيطة

مشغل في جده للخياطه ساعدوني

ساعدوني

انا لي فتره في جده واريد اخيط فستان سهره لاني والله ماحب الفساتين الجاهزه بس ما اعرف المشاغل كثير ياليت اللي تعرف تفيدنا لان الزواجات قربت ويكون الاسعار معقوله يعني من 300 الى 500 من غير القماش طبعا لاني اشتريت قماش ومحتاره في الخياطه واللي تعرف تدلني على المكان ولكم مني الدعوات
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكولاته سايحة
سلاااام اختي انا بعد من جدة ممكن ادلك على مشغل الوسيمة مرة خياطتهم حلوة هذا المشغل في حي المكرونة وممكن تروحين عند الخيااااطين اللي في حي الكندرة وسوق اليمامة حتى حق عرايس يسون وفي خلف السروات اللي في كليو 3 خيااااااااااااط ماشاالله كاته مصمم والله يوفقك
bdd0
bdd0
سلاااام اختي انا بعد من جدة ممكن ادلك على مشغل الوسيمة مرة خياطتهم حلوة هذا المشغل في حي المكرونة وممكن تروحين عند الخيااااطين اللي في حي الكندرة وسوق اليمامة حتى حق عرايس يسون وفي خلف السروات اللي في كليو 3 خيااااااااااااط ماشاالله كاته مصمم والله يوفقك
سلاااام اختي انا بعد من جدة ممكن ادلك على مشغل الوسيمة مرة خياطتهم حلوة هذا المشغل في حي المكرونة...
مشكروه بعد عمري شوكولاته بس حبيت اعرف الاسعار كيف لاني ابي اخيط كذا فستان ومابي تكون غاليه مره يعني زي ماقلت 300 الى 500
vanilla babe
vanilla babe
ايوه الله يسعدكم ابغى في جدة بس مايكون غالي
العروسه المميزه
اانا ماشووفت دحين دي الايام خياطات رخيصات ب 300 و 500 الا ازا كان الفستان بسيط وقماش ساااااااااده

يالله ان شاء الله تلاقي وبالتوفيق
bdd0
bdd0
اكيد موجود يعني جده كلها مافيها هذي الاسعارعلى العموم اللي حابه تخيط فساتين روعه وباسعار فوق الالف تروح خياط كنت اخيط فيه وبصراحه روعه في سوق الخيمه اسمه الديباج خياطه زي ماقلت حلو بس الاسعار يالطيف خاصه الاقمشه اللي اشتريها مكلفه بس ياليت الخياط يكون باسعار معقوله