صمت الجروح

صمت الجروح @smt_algroh

سفيرة التجارب

ماسك انرجي -للشعر التالف-الجاف والمقصف خطيييييير

العناية بالشعر

صباحوووووو - كيفكم صبايا
معاي لكم شي يجنن للشعر - ماسك للشعر بالأعشاب السويسرية رائع يابنات بمعنى الكلمة- ومفعولة الرائع مايظهر على الشعر إلا إذا اتبعتوا التعليمات صح
أنا مجربتة ماشاء الله تبارك الله رائع - وأخذتة بناء على مدح الكثير -وقلت ماراح اكتب عنه إلا لما اجربة
راح اكتب لكم الي مكتوب على العلبة
يحتوي ماسك انرجي على عناصر مستخلصة من 30 نوع من الاعشاب السويسرية -يرطب الشعر ينعشة ويجددة-علاج فعال ومثالي لمعالجة الشعر الجاف والمقصف او التالف بسبب التسريح الدائم والتغيير الدائم للون الشعر- يترك الشعر ناعما مثل الحرير متألق- سهل التسريح ويعيد اليه حيويتة كما يساعد على التخفيف من تساقط الشعر.
طريقة الإستخدام:-
يوضع ماسك انرجي على الشعر بعد الشامبو ويدلك باطراف الاصابع يغطى الشعر بغلاف بلاستيك ويوضع تحت البخار لمدة 10 الى 15 دقيقة -ثم يشطف- يستعمل اسبوعيا لتغذية الشعر الجاف

ملاحظة يابنات البخار مهم جداا مع هذا الماسك هو الي يعطي مفعول صح- ممكن تستخدمون طريقة الفوطة المبلولة بماء حار وتعصرونها وتلفونها على الراس وكل مابردت غيروها

والي عندها جهاز بخار للشعر أحلى واحلى

أما عن طريقتي انا فأنا اغسل شعري بالأول وانشفة شوي بالفوطة واحط الماسك وبعدين اكون مجهزة الساونا ادخل فيها واجلس واعرض شعري للبخار -منها اسوي حمام بخار وحمام مغربي وسكراب لجسمي ومنها حمام بخار لشعري :)

90
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة الليل
زائرة الليل
جزاك الله كل الخير,,
والله يعطيك العافيه .. بس حبيت اسالك من وين أشترتيه ؟
صمت الجروح
صمت الجروح
هلا اختي الله يعافيك
من السوبرماركت - هايبر بندهـ وممكن بالصيدلية
بيت ابويا
بيت ابويا
جزاكي الله كل خير
صمت الجروح
صمت الجروح
:) واياك
صمت الجروح
صمت الجروح