نفيلة
نفيلة
اقترح عليك تجيبي اوراق ملونة و تقصيها على شكل قلوب بمختلف الاحجام و بعدين اكتبي فيها احبك بمختلف احجام الخطوط صغير و كبير بس يكون واضح و علقيها في غرفة نومك
و لما يرجع زوجك اذا جلستوا في الغرفة فالاوراق بتذكرك تقولي له كلام حلو حتى لو ما قلتي صراحة بس بتدوري حوالين نفس الكلام الي اكيد زوجك خاطره يسمعها منك و اذا تستحي منه سكري عينك و تذكري غيبته عنك و اكيد قلبك ساعتها بينطق اعذب كلام

ولا تتخذي من الحسد ذريعة لتصرفاتك الانسان عاقل و يحاسب باعماله سواء كان محسود ولا لا يعني ما تقدري تقولي انا ما اصلي لانه احس محسودة هذا ما بيشفع لك بالاخرة لازم تحاربي احساسيك السلبية و تحطي مكانها الايجابية و تذكري ترا الله بيحاسبك على الافعال و الاعمال كلها الي تسويها سواء كنت محسودة ولا لا دام انه عقلك براسك

الله يوفقك
ورده فواحه
ورده فواحه
سبحان الله عكسناأناوزوجي أناأقوله كلام حب ساعتهاينحرج مني ويقولي أعذريني والله ماأعرف أقول زيك اذاكلمته كلام حب ماعنده الاكلمة ياحبيبتي كمان مره يقولها أهيئ أهيئ بالله عليكم قلولي كيف أغيره والله شكله زوجك ياصاحبة الموضوع متضايق من هذي النقطه عندك زي ماأنامتضايقه من زوجي ترى أنامجربه وحاسه بمعناة زوجك الله يوفقكم مع بعض آمين
@امواج هادئه@
@امواج هادئه@
انا نفس الشي زيك عندي عقدة الخجل والجديه ووالله مقهوره من نفسي وودي اني اتغير اليوم قبل بكره وهاذاني احاول
رشفة حنين
رشفة حنين
حاولي تتغيري بالتدريج
مو مره وحده

يعني اهتمي بالجو الرومنسي
شموع وحركات
حاولي تخرجين معاه مثلاااا مطعم هادي
حاولي تبدأي بالامور البسيطه اللي توفر وتهيء الجووووووو

وربي يوفقك وتكوني اسعد انسانه
مهاكو
مهاكو
انا نفس الشي زيك عندي عقدة الخجل والجديه ووالله مقهوره من نفسي وودي اني اتغير اليوم قبل بكره وهاذاني احاول