omamoory
omamoory
اختي انا عندي موسوعة صور وفيها اكثر من عشرة الاف صورة ومرتبة ومنظمة بحيث تسهل عليك الوصول لأي صور تريدينها
وفي قسم الأثاث هناك اكثر من ثلاثة الاف صورة اذا اردتي الحصول عليها بأمكانك مراسلتي على الخاص
رئام البيضاء
رئام البيضاء
هلا حبيبتي بنت النور انشاءالله يكون بيت مبارك عليك وعلىزوجك واولادك ويكفيكم كل شر وتتهنون فيه
انت طلبتي صور لكن ماحددتي وبهشكل يكون المجال واسع لو تحددين الزواي ولاماكن الي تبين لها اثاث رح تسهل المهمه ويقدرون البنات يخدمونك.....
المهم اتنقيتلك من مجموعتي بعض الصور اتمنى انه تفيدك....

هذي صوركنبات

هذى اكثر واحد عجبن

وهذى كنبات مريحه وحلوه

X صورة مخالفة X
رئام البيضاء
رئام البيضاء
هلا حبيبتي بنت النور انشاءالله يكون بيت مبارك عليك وعلىزوجك واولادك ويكفيكم كل شر وتتهنون فيه انت طلبتي صور لكن ماحددتي وبهشكل يكون المجال واسع لو تحددين الزواي ولاماكن الي تبين لها اثاث رح تسهل المهمه ويقدرون البنات يخدمونك..... المهم اتنقيتلك من مجموعتي بعض الصور اتمنى انه تفيدك.... هذي صوركنبات هذى اكثر واحد عجبن وهذى كنبات مريحه وحلوه X صورة مخالفة X
هلا حبيبتي بنت النور انشاءالله يكون بيت مبارك عليك وعلىزوجك واولادك ويكفيكم كل شر وتتهنون...
وهذي صورمداخل وبعض الافكار لغرف اطفالك

تحياتي.........
BINTalnoor
BINTalnoor
مشكورين يا بنات والله الصور اكثر من رائعه شوفو اللي طلبت اني احدد اكثر عندي في المجلس انا خلاص مأثثته بس فيه جدا ر بعرض مترين فاضي في ناس نصحونا نركب شاشة بلازما ال سي دي في الجدار تكون كبيره .......ونا عندي كانت فكرة غير اني اسوي مرايه كذا حلوة فخمه واحط عليها ستارة تجي بطريقه حلوة شفتها مرة بالسيتي بلازا بس بعدين غير الفكرة لان اصلا المجلس فيه ثلاث درايش كبيره مرة وبستاير فخمه جدا فما حبيت الحين اخرب المنظر هذي عندي المشكله الاولى ابغى شيء مبتكر بالمجلس وعندي بعد من اول ما تدخلين البيت الين توصلين المطبخ جدار طويل وعريض خذيت طاولة انيقه جدا وعريضه بمرايتها هي شكلها جاي مثل التسريحه بس عريضه شوي وحطيت عليها مزهريه كبيرة وحطيت عليها مفرش مخملي عنابي وحطيت عليها صور اولادي في براويز فخمه من ماركة ادوري بالسيتي بلازا بس هم لسه فيه جدار جدا كبير وفاضي وعندي بعد تحت الدرج ومقابله مكان كبير فاضي المهم خذيت قطعه من محلات بومباي كبت شكله تحفه وحطيته وهم لسه في منطقه عوده فاضيه انزين عندي بالصاله كنب مع طاولاتها بس في مساحات بكبرها فاضيه وفوق عندي غرفة الاطفال لسه مادري شسوي فيها والصاله العلويه فصلت كنب ابو ثلاثه مودرن من قماش الشمواة وحطيتها طالع مكانها رائع المهم يا بنات اذا فيه بعد صور لا تبخلون علي الله يعطيكم الف عافيه:(
BINTalnoor
BINTalnoor
بنات ابغي بعد تفاعل معي بليز انتو ماقصرتوا بس اذا في بعد صور اكون جدا شاكرة