ارجوكم ساعدوني انا ماثق بأحد غيركم واللي يسلمكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .انا عضوه جديده وعندي مشكله وانا اثق فيكم وفي نصايحكم فأرجوا انكم تساعدوني وبأسرع وقت لاني محتاجه للمساعده وماعندي احد غيركم ،،مشلتي بصراحه اني مخطوبه ومن يوم خطيبي رسل لي انه بيتركني وماراح يرد علي عالجوال اواي شي علشان لايتألم والسبب انه يقول انه خايف على امه ومستعد يدوس على سعادته علشان تكون اهي سعيده ويقول انه امه منجرحه من اقاربه كثير ويسخاف انه يصير فيهاوتموت لانه متزوجني وانا بمنطقه واهو بمنطقه غير وامه ماكانت موافقه من البدايه مادري اشرايكم واش تنصحوني هل اني ارضى بالامر الواقع واعتب عليه وابتعد عنه ؟؟ او احاول معاه واترجاه انه يفكر بسعادتنا ولايتهور ويتركني لكني اخاف اسوي هالشي وتقل منزلتي عنه قلت اروح بكرامتي احسن ..لكني احبه واحس انه حياااااااتي انا مابيه يتركني وخصوصا اني مقبله على ثالث ثانوي الحين واذا تركني بحس بالنقص :29:ارجوكم ساعدوني
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم_ الامارات
ريم_ الامارات
هلا حبيبتي...

مشكلتج غريبه...كيف امه مب موافقه ويات تخطبج..؟؟

وبعدين شو خص مشاكلها مع اقاربها فيج ؟ انتوا اهل يعني....

اختي وضحي عشان نقدر نساعدج...بس اللي اقدر اقوله اذا هو جاد انه يتركج خلي هالموضوع عند ابوج واخوانج..ولا تترجينه وتنزلين من قدرج..ابوج اقدر انه يتفاهم وياهم ويعرف مصلحتج وين...

والله يوفقج اختي..:26:
الماسة السوداء
شوفي اختي انتي سوي الي عليج وحاولي تبينين له انج تبينة بس اذا مافاد وباعج علشان بس يرضي امه فانه اقولج انج اذا خذتيه وهذا حالته بتتاذين معاه يعني هذا ولد امه وبتعفسه عليج وانه اقول سوي مثل ماقالت اختي ريم الامارات كلمي هلج يتفاهمون معاه وانه من رايي صلي صلاة استخارة واذا رب العالمين مسخرة لج بيتم معاج واذا راح تتاذين معاه الله يوفقج بواحد غيرة وانتي للحين صغيرة والحياة جدامج طويلة:26:
عطر الحكي
عطر الحكي
شوفي حبيبتي لا تذلين نفسك مدام هالفكره طرت عليه معناته انها موجوده براسه
يعني لو حاولتي فيه ممكن يتاثر ويرجع لك وبعد اشهر قليله ترجع المشاكل وتزيد انتي طنشيه واهم شي لاتدقين عليه
خلي اهلك يتفاهمون معه
وعلى فكره
من عافنا عفناه لو كان غالي
ترى ابدى ماعلى المراه كرامتها
ولاتنسين الاستخاره
الله يكتب لك اللي فيه الخير والصالح
اختك عطر الحكي
الحمدلله
الحمدلله
أختي العزيزة استخيري وانشاالله ما يصير الا الخير

وكل شي نصيب..

دعواتك..
muhaaa0na
muhaaa0na
كرا حبيباتي على ردودكم واتمنى من الخوات المزيد بصراحه انا كنت منفعله ماكتبت لكم بالتفصيل السالفه ان .قبل الخطوبه كان بينا حب ولكن طبعا حب شريف وكانت اخته اللي توصل لي انه يبي يخطبني وانا تعبت في اقناع امي وابوي كثير وصارت سوالف ومثل ماقلت لكم انا من منطقه واهو من منطقه غير وعيلتهم من النوع اللي تتكلم وتجرح اذا مااخد احد من العيله خصوصا ان مرت عمه وعمه كانوا يبونه حق بنتهم وقاموا يجرحوا في امه واهو يخاف على امه لان اي شي يأثر عليها وخصوصا انه ابوه ميت الله يرحمه انا بصراحه انجرحت لما رسل لي كلامه لكن في نفس الوقت اعجبت في حبه لامه ويقولون اللي في خير حق اهله في خير للناس بس انا تعباااااااااانه وخايفه وارجوا انكم تساااااااااااعدوني وتدعوا لي الله يخلي لكم ازواجكم يارب ولا يحرمكم منهم