عيت تزين

عيت تزين @aayt_tzyn

عضوة جديدة

لو خيرك بينه وبين اهلك 😭😭

الأسرة والمجتمع

بدخل في مشكلتي زوجي من ثلاث شهور صار بينه وبين أهله مشاكل ولا صار يروح لهم ولا يكلمهم وهم نفس الشي مايبونه كل السالفه على ورث ماورث الله يهدي النفوس من صارت مشاكلهم ليومكم تقريبا ثلاث شهور حارمني من اهلي وهم معي في نفس المنطقه والمسافة قريبه يقول اتركي اهلك بس روحي في المناسبات يقصد اذا زواج لخواتي او عيد قلت طيب زياره خمس دقيق مره في الاسبوع رفض قلت سو لك شي ضايقوك قال لا قلت لو صار لنا شي من يوقف معنا اذا اهلك مايبونك وتبني أقاطع اهلي بدون سبب قال كلميهم وتواصلي معهم بس بالجوال وانا ماقدر من تزوجت وانا كل اسبوع ازورهم وامي وابوي كل اسبوع يسألون وينكم وأدور كذبه مابيهم يكرهونه او اتحجج بظروف بس الحين وصل حدي ايش رايكم اعاند واروح لاهلي ازورهم وربي طفشت ثلاثة شهور كثيره ويمكن تزيد لو سمعت كلامه 😭وأهلي مايقدرون يجون لانه مايجيهم الا بالمناسبات يعني في العيد بس متزوجه اكثر من عشر سنين
67
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
زوجك اناني خليك حازمه هذولا امك وابوك اصري وروحي قولي ماني هاجرتهم علشانك
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
والله لو كنت مكانك ماصير ضعيفه كذا بقول له أهلي ياحبيبي ماتمنعني منهم وأذا عاند راح أختار أهلي ومو على كيفه كمان كل شي ولا أهلي أنتبهي لاتصيري ضعيفه
عيت تزين
عيت تزين
كل اسبوع نفس الموال ودني يرفض عنده هذا الاسبوع تأخذ بنتي شهادتها وبكلم اخوي يأخذني
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
أصلا الي بخير بينه وبين أهل الزوجه
معناتها مايحبهأ
والي يحبها يحب اهلها
وربي يسخر لك زوجك يارب
محبة مكة11
محبة مكة11
عادي طيعي زوجك
مو لازم تروحي لاهلك
هو صح نفسك تجلسي معاهم
بس خلاص قالك في المناسبات