MANNAR
MANNAR
arnoba arnoba :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لوسمحتي أرجومنكي تفسيرأحلامي الحلم الاول حلمت ان زوجي يقول لي اتزوجي فلان اللي هو احد العمال اللي عنده وانا را فضه الحلم الثاني اتحلمت ان زوجي مات ااااااااااااااا وانا ابكي وفجأه الاقيه قدامي واقوله انت مامت يقولي لا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لوسمحتي أرجومنكي تفسيرأحلامي الحلم الاول حلمت ان زوجي...
===
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حلمك الاول يدل على اضغاث المنام
اما الثانى يدل على طول عمر زوجك والله اعلم
MANNAR
MANNAR
أنا حامل وأم زوجي حلمت أن زوجي دخل عليها وكان يلبس حلق ذهب ممكن تفسرين الحلم
أنا حامل وأم زوجي حلمت أن زوجي دخل عليها وكان يلبس حلق ذهب ممكن تفسرين الحلم
============
يدل حلمك على انكى سوف تنجبين بنت والله اعلم
MANNAR
MANNAR
اختي الفاضلة حملت عدة ليالي متتالية بأني اقرا هذه الآية من سورة البقرة أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ خَرَجُواْ مِن دِيَارِهِمْ وَهُمْ أُلُوفٌ حَذَرَ الْمَوْتِ فَقَالَ لَهُمُ اللّهُ مُوتُواْ ثُمَّ أَحْيَاهُمْ إِنَّ اللّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَشْكُرُونَ (243) واتمنى اختي ان اعرف ما تفسيرها وجزاك الله خيري الدنيا والآخرة
اختي الفاضلة حملت عدة ليالي متتالية بأني اقرا هذه الآية من سورة البقرة أَلَمْ تَرَ إِلَى...
=

سورة البقرة: من رأى أنه قرأ (سورة البقرة) في المنام أو أية منها أو تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى علما كثيرا واطال في عمره. فأن قرأ من هذاه السورة المباركة اية الكرسي حفظه الله في نفسه وماله واهله ودفع عنه شر الاشرار وكيد الفجار وفسقة الليل والنهار من الجن والانس. فأن قرأها مريض به سحر شافه الله تبارك وتعالى ورزقه الصحة والعافية. وقرأتها في المنام تدل على صلاح في الدين.
MANNAR
MANNAR
R*R*R R*R*R :
السلام عليكم ياريت يا اختي لو تفسرين لي الحلم حلمت اني اقود سيارتي وبجانبي اختي و كانت فراملها معطله وكانت تسير بسرعه كبيره وانا واختي نصرخ لعدم قدرتي على التحكم بالسياره وضللت اسير بها بالشارع مجتازة الاشارات الحمراء دون قدرتي على التوقف الى ان وصلت الى نقطه احسست بها ان السياره طارت بالهواء لمسافه ثم حطت على الارض واستطعت ان اوازنها وبعد ان وقفت بها لمحت من ورائي دراجه ناريه لشرطي وكنت خائفه ان ياتي ويحرر لي مخالفه مروريه ولكنه تعدى سيارتي واجتازها دون ان يمر علي...فما هو التفسير جزاك الله خيرا
السلام عليكم ياريت يا اختي لو تفسرين لي الحلم حلمت اني اقود سيارتي وبجانبي اختي و كانت فراملها...
==============
سوف تمرين بظروف قاسية وتحتارين وسوف يكون لاختك دخل بالموضوع -- وبعد طزل المتاعب سوف تستقرين على شى طيب وسوف تنحل مشاكلك
والله اعلم
MANNAR
MANNAR
غاليتي لي صديقه حلمت حلم وقلقانه مررره بس هي مو حاااااااامل حلمت انها تعمل الفاحشه مع بنت يعني مو عارفه اسمها كأنها تعمل مع زوجها وحلمت باربع واربعين بس ذبحتها مشكووووره يالغاليه
غاليتي لي صديقه حلمت حلم وقلقانه مررره بس هي مو حاااااااامل حلمت انها تعمل الفاحشه مع بنت...
===============
خير انشاءالله --يدل هذا على انها تتعرض للمس الشيطانى ومحتاجه رقية شررعية
وهذا مايسمونه --بتابعة الحمل -وانصحيها بالصلاة بوقتها واذكار الصباح والمساء والرقية الشرعية --واما الزواحف تدل على التوابع ايضا ومدام ذبحتها يدل على انها اقوى من الشيطان باذن الله
والله اعلم