أم ننودي
أم ننودي
شكرا للي ردو ....لكن انا مقدر اوديها عند اهلي لانهم بعيد.......وفي الحرم مايدخلون عربيات ممنوع...........ومن جربت الرباط الي في اليد......تتوقعون ينفع.......انتظر خبرة الباقين
صاحبة الاميرات
شكرا للي ردو ....لكن انا مقدر اوديها عند اهلي لانهم بعيد.......وفي الحرم مايدخلون عربيات ممنوع...........ومن جربت الرباط الي في اليد......تتوقعون ينفع.......انتظر خبرة الباقين
شكرا للي ردو ....لكن انا مقدر اوديها عند اهلي لانهم بعيد.......وفي الحرم مايدخلون عربيات...
عمره مقبوله ياقلبي
شوفي انا يوم رحت ولدي لساه عمره 6 شهور وزيك خايفه عليه
حطيته قبالي بس علا جنب علشان يكون قبالي ماظمن علا جنب ثم ان سجدت امسك رجله خخخخخخخخخخخخخخخوربي احس براحه نفسيه لي ولا اجلس احاتي حطي عينك عليهااااااااااااا ياقلبووووو
هيفي
هيفي
الله يحفظ لكى بنتك وعمرة مقبولة
ام خزامى
ام خزامى
شكرا للي ردو ....لكن انا مقدر اوديها عند اهلي لانهم بعيد.......وفي الحرم مايدخلون عربيات...
اول شي استودعيها الله
واذا تصلين داخل حاولي تختارين مكان جنب جدار او حاجز علشان تحطينها جنبك وما يفصل بينكم شي وخلي يدك عليها
ووالله ما الومك على الخوف الله يحفظها لك
Guesss
Guesss
اصلاً الحرم مكان للصلاة مو لاصطحاب الاطفال ..
يمكن تبكي بنتك او توسخ حفاظتها او توسخ نفسها اذا اكلت ... و تقطعين خشوع المصليات ..
انصحك انك تتركينها عند احد تثقين فيه .. و اذا تقدرين تتناوبين انتي و زوجك على روحة الحرم .. و هذا الافضل ..
اختي تعمل كذا لانها ماتقدر تاخذ شغالاتها لانهن مو مسلمات .. و تتناوب هي و زوجها على الصلاة بالحرم .. و الثاني يجلس عند الصغار بالفندق ..