تنظيمـــــــــــــي لعزيمتـــــــــــــــــــــي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

بنوتات عالم حواء حابه اسالكم عن شي

اشوف الوحده منكم وقت العزايم ماشاءالله ولااله الاالله وتف تف تف <<<عشان ماتقولون حسدتكم
المهـــــــــــــــــم
ااني اشوفكم وقت العزايم تخلصون شغلكم ماشاءالله بسرعه وتسون اكثر
من طبق في ا ليوم فحابه اسالكم كيف تنظمون وقتكم

يعني ماشاءالله تسون كم صينيه وكم حلااومقبلاات ومعجنات وغيره في نفس اليوم كيف تلحقون
يعني انا جاء في بالي انكم تسونها من الصبح ويمكن من الليل خخخ زودتها حبتين
خخخخخ اعذروني ع ركاكه الاسلوب لاني من يوم وانا في الابتدائي فاشله
في التعبير والاملاء ههههههه<<<<ركاكه الاسلوب متعوب عليها خخخ
يله ابي اشوف ردودكم الحلوه
لاتطنشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
37
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرح نجد20
فرح نجد20

الحلى انا اسويه قبل بيوم ...

والصواني اجهزها من الليل واليوم الثاني

ادخلها الفرن ...

طبعآ يكون كل مجهز قبل بيوم

عشان وقت العشاء يكون كل شي جاهز ...

وان شاء الله البنات يفيدونك ياقمر

ام غايب
ام غايب
حبيبتي الترتيب المسبق احلى شى قبل العزيمة سوي جميع انواع الحلا والفطاير و المكرونة بالبشاميل سويها قبل بيوم وثاني يوم دخليها الفرن والصواني سويها بس ثاني يوم دخليها بس الفرن بس بالفريزر وثاني يوم تكوني متفرغة للخفايف بس ادعيلي
رومنسية مصرقعه
الحلى انا اسويه قبل بيوم ... والصواني اجهزها من الليل واليوم الثاني ادخلها الفرن ... طبعآ يكون كل مجهز قبل بيوم عشان وقت العشاء يكون كل شي جاهز ... وان شاء الله البنات يفيدونك ياقمر
الحلى انا اسويه قبل بيوم ... والصواني اجهزها من الليل واليوم الثاني ادخلها الفرن ... طبعآ...
الله يجزاك الف خييييييييير اناتوقعت من الصبح بس ماتوقعت من الليل

يسلمووووووووووو
رومنسية مصرقعه
حبيبتي الترتيب المسبق احلى شى قبل العزيمة سوي جميع انواع الحلا والفطاير و المكرونة بالبشاميل سويها قبل بيوم وثاني يوم دخليها الفرن والصواني سويها بس ثاني يوم دخليها بس الفرن بس بالفريزر وثاني يوم تكوني متفرغة للخفايف بس ادعيلي
حبيبتي الترتيب المسبق احلى شى قبل العزيمة سوي جميع انواع الحلا والفطاير و المكرونة بالبشاميل...
ع قولتك الترتيب قبل بيوم افضل انا انظف بيتي من الى قبل بيوم واسوي الحلا بعد بس قلت اخذ

خبره وان شاءالله الكل يستفيد

الله ينولك اللى في بالك يسلمووو
زيشان فخر
زيشان فخر
ان شاء الله بيفيدونك بس على مااعتقد يعني امكن الايدامات والصواني والحلويات لو تسويها من قبلها بيوم او يومين بيساعدك كثير واترك المجال لغيري