رومنسية مصرقعه
ان شاء الله بيفيدونك بس على مااعتقد يعني امكن الايدامات والصواني والحلويات لو تسويها من قبلها بيوم او يومين بيساعدك كثير واترك المجال لغيري
ان شاء الله بيفيدونك بس على مااعتقد يعني امكن الايدامات والصواني والحلويات لو تسويها من قبلها...
يسلمووووو حبوبه
روافد لا تلتقي
الترم الاول سويت حفله لعيالي وعزمت الجيران والاقارب ,,,,,,,,,,اللي قاهرني اني ماصورتها

المهم سويت 4 صواني من الصباح وغلفتها بالقصدير للعصر

و3 حلا واكواب جلى للاطفال حلا الطبقات سويته من الليل والجلي وقاتوه الغابه السوداء الصباح وحلا الكيك

وقبلها رحت واشتريت الطرطه س9 ورجعت وبداءت اشتغل والساعه 3 وانا مخلصه مد السفره

طبعا قبلها بكم يوم اشتريت الصحون بلاستيك والملاعق والاكواب والزينه والبالونات وعلقتها قبل بيوم

اهم شى تحددين في ورقه وش ودك تسوين وكيف راح تقدمينها وفي اي نوع صحون
رومنسية مصرقعه
الترم الاول سويت حفله لعيالي وعزمت الجيران والاقارب ,,,,,,,,,,اللي قاهرني اني ماصورتها المهم سويت 4 صواني من الصباح وغلفتها بالقصدير للعصر و3 حلا واكواب جلى للاطفال حلا الطبقات سويته من الليل والجلي وقاتوه الغابه السوداء الصباح وحلا الكيك وقبلها رحت واشتريت الطرطه س9 ورجعت وبداءت اشتغل والساعه 3 وانا مخلصه مد السفره طبعا قبلها بكم يوم اشتريت الصحون بلاستيك والملاعق والاكواب والزينه والبالونات وعلقتها قبل بيوم اهم شى تحددين في ورقه وش ودك تسوين وكيف راح تقدمينها وفي اي نوع صحون
الترم الاول سويت حفله لعيالي وعزمت الجيران والاقارب ,,,,,,,,,,اللي قاهرني اني ماصورتها المهم...
يعطيك الف عافيه ماقصرتي انتي والبنات اللى ردو

بس برضو نبي خبره زياده .....
ريتــا
ريتــا
والله انا نفسك ماافتهم في هالامور لكن بستفيد معك من البنات
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة