اريد حل

الأسرة والمجتمع

شوفوا بنات اريد وحده عندها الحكمه تحل موضوعي مابقول مشكله
لاني ما احب هالكلمه
وفيني ضيقه صرت احس الى بيني وبين زوجي اكبر من هالكلمه الى هي مشكله
انا ولاداتي ورا بعض وهذا لانه زوجي كان مصر اني ما اخذ موانع حمل يبي اولاد على قولته
عندي ثلاثه اكبرهم 4 سنين واصغر واحد سنه ونص ومايبي يجيب لي خدامه تساعدني على الاولاد
وانا ساكنه عند اهله واهله مالهم شغل صح انه الخدامه تساعدني في غسيل الملابس وتنظيف القسم وهذي خدامت اهله
من جد احس اني مقهوره لما اقوله ابي اروح الجم اعمل رياضه ابي اشد جسمي يقولي واولادك سوي بالبيت انا بالبيت ما اقدر اتروش على قولتكم الا واحد براع واحد داخل والحمدلله على كل حال انا قلت له هالكلام عشان احس انه في وقت لي انا
ما اخبي عليكم انا احاول اهتم بنفسي بس زوجي ما يساعدني وبدا وايد يطالع برا
كاني مش زوجته كل شي لا.. ممنوع ..مش لازم..ما ادري شو الازم؟؟؟
مخنوقه بنات والله مخنوقه لا طلعه نفس الناس وحتى بالبيت مب مرتاحه
لما نطلع بالسياره كل واحد يبكي من صوب ولما نقعد بالبيت ام زوجي ما تحب الاولاد يخربون لها اى شي ولو اني ببيت بروحي يمكن ارناح..لما جبت لي خدامه طفشتها من الشغل الزايد لو بقولكم جبت اربع من مصروفي والله يا بنات واكثر وحده استمرت معاي سنه
ما بقول ام زوجي ..عشان بتشعب لموضوع ثاني بس انا اريد التهي عنها في شي يفيدني ويحسن علاقتي مع زوجي
حتى علاقات زي الناس مافي
صديقاتي ادورهم مب لاقيه احد..بديت اشك في كل شي فيني ..احس اني تغيرت وصرت وحده ثانيه محد يعرفها
من فتره رحت لزواج وحده من قريباتي
مابتصدقون الى صار لي وحده من خواتي قالت لي انتى وين جايه زواج والا شو ليش مو لابسه ولا كاشخه حالك حال غيرك..ما تدري انه زوجي قبل لا اطلع يسويلي فحص في كل قطعه لابستها هذا ليش وهذا مو لازم؟؟
صرت ما احب اروح لحد ..والله انا كانو الناس يحسدوني على لبسي وكشختي ليش لما تتزوج الوحده تتبهدل؟؟؟
ولا بعدين يروح يطالع غيرها
فتحت لكم قلبي وفضفضت لكم ياريت تكون ردودكم مب جارحه وحكيمه
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الالماسة السمرا
الله يعينك بس اذا تبين شغاله تعاوني معها لك نص الشغل وهي لها نصه حتى ماتطفش
alra7eyl
alra7eyl
تسلمين
الالماسة السمرا على الرد بس اختى انا قررت ما اجيب خدامه لانه ام زوجي تحتكرها للبيت والبيت ماشاء الله كبير وفيه ثلاث عوايل!!
يوووووه جننتوني
الله يعينك ياقلبي اهتمي بنفسك حتى لو عندك عيال خلاص تفرغي لنفسك وعيالك مستحيل ياخذون كل وقتك
سوي لك جدول وامشي عليه
شوفي انا ماعندي الا بنت والحين حامل بس وقتي ضيق ادرس بالكليه وارجع اطبخ وانظف البيت لاني ماارتاح لين يخلص كل شغلي وبالعصر اسوي لي قهوه وشاهي ونجلس نسولف انا وزوجي او اجلس اذاكر وبعد المغرب يروح دوامه وانا يااما احط الملابس بالغساله واجلس شويه عالنت او ماسكه كومه ملابس وعند التلفزيون وارتب فيها بتقولين وين بنتك بنتي مافيه اشقى منها بس اشغل لها التلفزيون لما اكون عالنت ولما اكون عالتلفزيون اشغلها اللابتوب واعطيها بيدها اكل او لعبه او حاجه تجلس تفككها وتركبها المهم مااخليها فاضيه وبعد العشاء اغلب الوقت يانكون طالعين يامعزومين يااعزم ناس عندي نادرا مااجلس بالبيت بعد العشاء لاني اكون خلصت جميع اشغالي وخلاص صرت متفرغه لنفسي طبعا الخميس اكيد بيكون عندك طلعه او استراحه او شي استغلي يوم الجمعه رتبي بيتك نظفي جسمك حطي خلطات وقت مايكون زوجك بالمسجد وان شاء الله تتيسر امورك
وبما ان عند اهل زوجك شغاله وش لك بالنكد وتجيبين وحده عندك خذيها يوميا تنظف وترتب ترتيب سريع وتفرغي لنفسك وعيالك
معليش طولت عليك بس حبيت افيدك
هللو كيتي
هللو كيتي
المشكلة مو فيك في زوجك حاكرك وقاطع عنك الموية والهوا على قولتهم ولا ليش يتضايق من كشختك ويبغاك تفرخي اطفال وتنسي شبابك وتدفني نفسك بالحيا لازم تعملي حد لموقفه العجيب معاك ولا حيبدأيحط العيب فيك وعينه تزوغ وموضوع الخلفة لازم بالاتفاق
جناين نجد
جناين نجد
الله يعينك فعلا المشكله من زوجك حاولي معه بطريقه دلع الغنج يمكن يفيد معه