mint

mint @mint

عضوة

سؤال عن عطر نارسيسوا

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات تعرفون العطر وهذي صورة

أنا رحت دبنهامز وشريته بس لما فتحت العلبة كانت الزجاجة لونها أبيض طبعا وأنا في المحل شميت العطر من العلبة السودا وقال أنها لفترة محدودة يعني limeted edition وهو مكتوب على العلبة و الريحة نفسها وأنا أخذت الحجم الكبير بـ358 ريال
سؤالي في وحدة عندها نفس العلبة وبكم أخذتها ومشكورين
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mo55om
mo55om
انا اشتريت الصغيرة ب 250 ريال
المنسمممممممه
قصدك اللي ابيض على بينك شوي صح ؟

الاسود هذا او دي تواليت والابيض اللي على بينك برفيوم يعني ريحته مركزه اكثر...بس والله للاسف مااذكر بكم بالضبط..
mint
mint
قصدك اللي ابيض على بينك شوي صح ؟ الاسود هذا او دي تواليت والابيض اللي على بينك برفيوم يعني ريحته مركزه اكثر...بس والله للاسف مااذكر بكم بالضبط..
قصدك اللي ابيض على بينك شوي صح ؟ الاسود هذا او دي تواليت والابيض اللي على بينك برفيوم يعني...
لا أختي المنسمة أعرف الوردي لا هذا لونه أبيض ثلجي
ومشكورين على الرد
angelo
angelo
قصدك اللي ابيض على بينك شوي صح ؟ الاسود هذا او دي تواليت والابيض اللي على بينك برفيوم يعني ريحته مركزه اكثر...بس والله للاسف مااذكر بكم بالضبط..
قصدك اللي ابيض على بينك شوي صح ؟ الاسود هذا او دي تواليت والابيض اللي على بينك برفيوم يعني...
حبيبتي انا اشتريت نارسيسو وريحته مررره رهيبه بس انا اشتريته من وحده تبيعه صراحه روووعه نفس الاصلي لاني شميت الاصلي في وجوه واشتريت هذا من الحرمه واشتريت عطور ثانيه اشمها عند وجوة واطلبها من الحرمه والله العظيم نفس الريحه والثبات ممتاز والسعر 25 ريال بس اي استفسار على الخاص
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
صح نزل من فتره واحد ابيض على ثلجي كان ليميتد ايديشن نفس ريحه الاسود بس العلبه غير