المثبتات

الحمل والإنجاب

بنات انا من يوم حللت اكتبتلي الدكتوره تحاميل سايكلوجست شرجيه مره في اليوم ولي الحين 40 يوم اخذها وانا دخلت الاسبوع13 من استخدمتها في حملها ومتى وقفتها وهل لها مضاعفات0 ومتى تقل خطوره الاجهاض في اي اسبوع0
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سته
ام سته
وينكم
ام جسوم80
ام جسوم80
غريبه انا كتبتها لي الدكتوره لمدة اسبوع واحد وبس

والحمد الله بعدها وقف الدم ..

40 يوم كثيره
ام سته
ام سته
انا مامعي دم واكتبتها لي
سلو قلبى
سلو قلبى
انا مامعي دم واكتبتها لي
انا مامعي دم واكتبتها لي
انا كان ليا سابقة اجهاض من سنتين اول شهر زواج لى و اجهضت حتى قبل ان اتأكد من الحمل و من بعدها لخبطت دورتى لعدم اجراء عملية تنظيف و الحمدلله حملت من 4 شهور و الطبيب كتب لى تلك التحاميل مع البيبى أسبرين و الفوليك و فضلت اخذها لحد ما حسيت بألم فى فتحة الشرج من كثر الاستخدام لمدة شهرين و كنت لا استطيع الجلوس فكتب لى دوفاستون اقراص 2 فى اليوم و لما وصلت للرابع اشتكيت من ثقل الادوية دى كلها مع الحديد و الكالسيوم فخفض لى دوفاستون قرص علما مكنش معايا حمدلله دم ابدا بس احتياط لعدم معرفة سبب اجهاضى السابق بس الطبيب نبهنى لو حسيت بمغص ارجع لقرصين ظليت شهر كويسة بعدين حسيت بمغص رحت كشفت كتب لى حقنة اسمها برولوتون تقريبا لرفع مستوى الهرمون احتياطى و مستمرة مع القرص برضه و قال لى على الخامس ان شاء الله هيكتب لى دواء نص قرص فى اسبوع باين بس عيبه يسبب ضربات قلب سريعه
بس طبعا كل حالة غير الثانية انت على حسب كتبتهولك اصلا ليه لو لسابقة اجهاض ادينى اديتك فكرة
ادعيلى بولادة سهلة ان شاء الله
فهودي دهن عودي
بنات انا من زماان اخذها قبل حملى وللحين اخذها مع الدفستون

اخذها مرتين باليوم