زوجة رجل مهم جداا
انا زيك اختي مرات اعيش على وجبه وحده باليوم
قرشة عطر
قرشة عطر
ياقلبي الجوع يخلي المعده فاضيه اوكيه واذا فضت المعده تخف وتكمش ع فوق هنا ينبسط الرحم يمتلي هوااااااا وينط ع فوق اتمنى افدتك ...,, "لاتجي وحده داعسه الف وتناقش ع هالنقطه ذا الحكي مهوب من عندي" ونصيحة لوجه الله ان كنتي ممن يعتبر حيضها خفيف وحساس مثلي فلا تتروشين ابد حتى توضي بالماء الدافي وتنشفي زين والبسي سروال طويل+شربات ... وبالنسبة للجزء العلوي يا دوب تغسلين وجهك والاماكن اللي تحسي بتغيررر فيها ... وراسك حاولي قد ماتقدري بالبرد خاصة تلفيه بشال ......... :) ذا مني انا هالحكي ... والحمد لله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه وبالنسبه للأكل اهم شي خوذي حبووب حديد اشياء دافيه مثل شوربا وكثري فيها فلفل ... وترا شوربة الجريش لذيذذذه او شوفان سليق كورن فلكسسسسسسس محلى او رغيده ..عصيده معصوبه عريكه الخ...,, وهي اشياء مفيددددددده و لذيذه خليها بالبر وحليها بالعسل انا كذا ماعاد اشتهي الدسم واطيح ع فراشي اذا عند ميمتي ربي يجزاها الجنه تدلعني اذا انا اعمل لي طبق واسخن منه طول اليوم الين يمر 3 يوم اكون تعافيت باذن الله واشربي لوه حليب معا شابوره لوه سيرلاك <<مدمنته ياشيخه اهم شي لا تخلين معدتك فاضيه اتمنى افدتك
ياقلبي الجوع يخلي المعده فاضيه اوكيه واذا فضت المعده تخف وتكمش ع فوق هنا ينبسط الرحم يمتلي...
ههههههههههههههههههههههاي
يا حلو كلامك ونصايحك
والي بتجي داعسه ألف على قولتك وبتتفلسف ما عندها سالفه
لان المعروف ان الدوره تحب الاكل مثل الجرح تماما
والوحده حتى لو هي مسويه رجيم تستغني عنه وقت الدوره
لان الأكل الدافي مثل الاكلات الي ذكرتيها تخلي المعده تثقل وتضغط على الارحام عشان ينزل الدم
لكن غير هالكلام المعده على قولتك ترتفع والدم ما ينزل ويتحجر بالوحده ومن ثم تبدأ المشاكل
عموما جزاك الله الف خير على نصايحك الذهبيه خخخخخخخخخخ وعلى قولتك اهم شي السروال الطويل والشراب
حواء فاهمة
حواء فاهمة
:44:الله يعين
ام قسومي
ام قسومي
اللهم انَّا ندعوك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى
وبأسمك الأعظم الذي اذا دُعيت به اجبت

أن ترزقنا الذرية الصالحة

رفع
نونه الكتكوته
ادعولي بالزوج الصالح واليشه السعيده