افراح عمري
افراح عمري
حللي عن فقر الدم
لنه يسبب صعوبه في التركيز والنسيان
قصيميه بجده
قصيميه بجده
يمدحون الزبيب اليمني للذاكره على الريق كل صبح

وممكن تنقعينه وتشربين مويته يوميا

والحبه السوداء

والعسل

وفيه خليط مره قريته بس نسيت مكوناته يحتوي على الزبيب والمكسرات ينشط الذاكره بس اتوقع يزيد الوزن
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
فيه حبوب اسمها حبوب الجنكو لتقويه الذاكره حتى جابر القحطانى مدح فيهن واكيد افضل نوع الى عند ارمال جى ان سى في قوات مختلفه منها انا بنتى جربته بس نشطها وقل نومها لانها تعتبر من المنشطات لانه تضخ الدم للمخ وبنتى مع تعب الامتحانات والسهر سببت لها رجفه بالجسم لانه الحبوب كان مها جنسنغ مانصحك تاخذينه افضل شى خوذى الجنكو الساده وسوى بحث عن هالحبوب وادعى لى ,,,,,,ان نفعتك ان زوجى الله يسخره لى ويجى يراضينى لنا 4 شهور متزاعلين ادعى لى من قلبك
سلوه المشتاق
سلوه المشتاق
الله يجزاكم خير والله ردودكم ريحتني
ماتتصورون كيف نفسيتي متدهوره تخيلو حتى بنتي بالتمهيدي صرت اتعب في مذاكرتها
حتى قصار السور صرت انساها يارب سترك
وارقام كثيره رقم السري للجوال والصرافه والايميل بنات ادعولي
حتى اسماء قرايب لي دايم اقابلهم صرت اتذكر اسماء عيالهم بصعوبه
والله ان العافيه نعمه لاتقدر بثمن
وودي اروح لدكتور بس مقدر انحرج من زوجي واهله معي بنفس البيت وماابي احد يلاحظ شي
زوجي ماصار يطلبني اذكره بشي صار ملاحظ نسياني
ااااه يارب تعلم قله حيلتي
كله من هالحبوب انتبهوا منها وما انكر فكرت اجربها مره ثانيه عشان الوزن مع ان وزني مو صعب كله في السبعينات
بس نبي نحف دون تعب ..
ولكن يوم شفت حالتي تسوء كل يوم غيرت رأيي
تكفـــــــــون دعوه صادقه من قلب قد تصادف وقت إجابه لاتحرموني اياها ولكم بمثل ذلك
"منتهى الحب"
اول شي واهم شي لتقوية الذاكره 100%قرآءة القرآن الكريم والكل يشهد بذلك وانا اولهم وداومي على القرآءه0 هناك ايضا العسل الطبيعي وايضا اللبان المر -الذكر-ماءدعاء لأن زمزم لما شرب له فهو طعام طعم وشفاء سقم الزبيب الاسود --الزنجبيل--عين الجمل مفيد جدا --
اول شي واهم شي لتقوية الذاكره 100%قرآءة القرآن الكريم والكل يشهد بذلك وانا اولهم وداومي على...
فعلا كل هذي الأشياء ممتازه جدا داومي عليها