اذا هددك بعيالك قولي له ....

الأسرة والمجتمع

صباح الخيرات خواتي الحبيبات

كثير اقرا هنا عن حريم ازواجهم يهددونهم باخذ عيالهم لو صار طلاق
ان قالك كذا قولي خذهم اصلا انا مقدر على مسؤليتهم واهلي مالهم ذنب يبتلشون يربون عيالك وانت تروح تستانس وبالك فاضي

صدقيني ماراح يعيدها
لأنه يستخدم هالشي وسيلة ضغط عليك لأنه يبيك بس يكابر
ولو ما يبيك كان طلق واخذهم ماشاورك

بس هي وسيلة ضغط لا اكثر

والله يبعد الشر والمشاكل عننا جميعا ويهدي سرنا ويسخر لنا ازواجنا ويألف بين قلوبنا ويهدينا سبل السلام
37
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذوق وقمر
ذوق وقمر
مو دايم تزبط بعضهم قووي راس صديق زوجي خذا عياله اكبرهم باول ابتدائي واصغرهم ابو سنه وكان يروح يداوم ويقفل عليهم كنت انجن لما يزوجي يقولي اخوه باول وشلون يدبره كيف مايحاف عليهم من نار كهرباء كيف يسوي لاخوه رضاعه وش يعرفه شي يفك المخ صراحه ولاتنسن الرسول تعوذ من قهر الرجال ..ياربي لاتوجع قلوبنا
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا مجربة
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
مو دايم تزبط بعضهم قووي راس صديق زوجي خذا عياله اكبرهم باول ابتدائي واصغرهم ابو سنه وكان يروح يداوم ويقفل عليهم كنت انجن لما يزوجي يقولي اخوه باول وشلون يدبره كيف مايحاف عليهم من نار كهرباء كيف يسوي لاخوه رضاعه وش يعرفه شي يفك المخ صراحه ولاتنسن الرسول تعوذ من قهر الرجال ..ياربي لاتوجع قلوبنا
مو دايم تزبط بعضهم قووي راس صديق زوجي خذا عياله اكبرهم باول ابتدائي واصغرهم ابو سنه وكان يروح...
صحيح مافيه شي يضبط مع الكل بس بالغالب كذا
لأن الرجال بطبعه اناني ويبي راحته فلو طلق وده اي احد ياخذ عياله

اما جاركم ابسالك هو طلقها والابعد؟
ذوق وقمر
ذوق وقمر
صحيح مافيه شي يضبط مع الكل بس بالغالب كذا لأن الرجال بطبعه اناني ويبي راحته فلو طلق وده اي احد ياخذ عياله اما جاركم ابسالك هو طلقها والابعد؟
صحيح مافيه شي يضبط مع الكل بس بالغالب كذا لأن الرجال بطبعه اناني ويبي راحته فلو طلق وده اي احد...
ايه طلق يوم طلقها اخذهم عنده ..بس باسه قوي ماشفت مثل قوته ..يروع
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
يمكن يبيها طيب

يبي يرجعها ويبي يضغط عليها بعيالها