أجني ثمار غلطتي .. كم انا حزينه

تأخر الحمل

لم اتوقع يوما اني سأكتب في هذا القسم .. مع اني كنت أمر أحيانا و أدعي للأخوات .. فأنا أم لطفلان ، و قد حملت بهما بكل سهوله .. الاول بعد زواجي بشهر ، و الثاني عندما كان الاول في الشهر التاسع .. و لان الحملان كانا متتبعان فقد اصبت بأنيميا حاده و خصوصا لم أكن آخذ الفيتامينات و المقويات .. و بعد شهر من ولادتي بالثاني صار عندي كسر في عظمة العصعص .. طبيب العظام قال هذا من الولاده .. و عانيت حتى شفيت باذن الله تعالى
لذلك ابعدت فكرة الحمل الثالث من بالي نهائيا و قلت الحمدلله عندي اثنان .. و كل ما كان يدعولي شخص ، كنت اردد "لا دخيلكم ما ابا الحين" او "انتو ما تحبوني شفتو معاناتي و بعد تبوني احمل مره ثانيه" .. بس اقسم بالله لم اقصد ابدا اني لا اريد الحمل مره اخرى .. و انما بشكل مؤقت
و صرت امنع الحمل .. و بعد شفائي من الكسر علمت ان الرحم عندي هابط و لم اقم بعلاجه .. فقد قلت لن احمل قريبا فلماذا اتعالج ، و ربما برأ بنفسه .. و كنت دائما اعتقد هذا ، لاني لم اعد احس بآلام اسفل البطن
و لكن كل شيء بيد الله .. و مهما فعلت و تمنيت و خططت لا يحدث الا ما كتبه الله .. الآن اريد ان احمل ، و لكن الحمل لا يحدث .. منذ ثلاثة اشهر و نحن نحاول .. و لكن لم يحصل شيء .. انا اعلم انها مدة قصيرة .. و لكني توقعت الحمل من اول شهر اترك فيه المانع
لقد تأخرت الدورة علي هذا الشهر .. و كم فرحت .. و ذهبت لشراء تحليل الحمل المنزلي .. و لكنها جاءت قبل ان استخدمه و تحطمت أمالي .. و أحسست بانكسار فظيع ، لم اتوقع ان احسه يوما .. و لا اراديا اصبحت خائفة جدا على أطفالي
الآن و قد انتبهت لنفسي اريد ان اذهب للعلاج .. و لكني اخاف ان اصدم من كلام الطبيبه
و لكن لا أقول الا كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :" اللهم أسلمت وجهي إليك و فوضت أمري إليك و ألجأت ظهري إليك رغبة ورهبة إليك لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك "
:(
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
اول شي عالجي الهبووط عند حرمه ممرخه و راجعي يمكن عندك شي بسيط وماله داعي اليأس وانت ما جربتي رحالة علاج طويله او قايل لك الطبيب شي قوي

ياقلبي انت افعلي السبب والرزاق ربك وهو كريم عليم ورحمتة واسعه
هلا100
هلا100
حبيبتي ...الله يفرجك

علاج اهمبوط التمريخ وجلسة جلستين وباذن الله يتعدك ...

اذا انتي اخذه حبوب منع الحمل فمن الطبيعي انك تجلسين ثلاث اشهر حتى يتهيى الرحم وتحملين طبيعي ...

طولى بالك والحالة انفسية لها دور وتاخر الحمل

روحي لدكتورة وسوي كشف وباذن الله الفحصات سليمه ..

الله يرزقك ويرزقني وكل محرومة الذرية الصالحة
درة الشرقية
درة الشرقية
هذا طبيعي لان حبوب منع الحمل تعطي مناعه كم شهر بعد تركها

وطبيعي ان مايتم الحمل في الفتره

يعني تطمني وان شاء الله خير وروحي تعالجي

والعلاج ان شاء الله بسيط

والله يرزقك بالذريه الصالحه
قرشة عطر
قرشة عطر
هذا طبيعي لان حبوب منع الحمل تعطي مناعه كم شهر بعد تركها وطبيعي ان مايتم الحمل في الفتره يعني تطمني وان شاء الله خير وروحي تعالجي والعلاج ان شاء الله بسيط والله يرزقك بالذريه الصالحه
هذا طبيعي لان حبوب منع الحمل تعطي مناعه كم شهر بعد تركها وطبيعي ان مايتم الحمل في الفتره ...
كلمات غريبه ومصطلحات اغرب استخدمتيها اختي الكريمه ( تحطمت آمالي _ إنكسار ) لا أعلم لماذا أنتي إختي الكريمه بين أخواتك الذين لم يرزقوا بحمل قد تصل فترة محاولاتهم الى 10 سنوات واكثر ولم نقرأ لهم تعبير كهذا .... 3 اشهر فقط حاولتي وشعرتي بنكسار ...انا 3 سنوات وعمري 36 سنه وانا احاول ان احمل بطفل واحد فقط ومع هذا ولا افكر مجرد التفكير ان اجزع او انكسر فهذا قدر مكتوب انا معك ان الياس يراود الانسان احيانا ولكن يبقى الايمان بالله اكبر ... احمدي ربك اختي على النعمه واكثري الدعاء في هذه الايام المباركة بدون جزع أو إنكسار :26:
أم الوصايف
أم الوصايف
كلمات غريبه ومصطلحات اغرب استخدمتيها اختي الكريمه ( تحطمت آمالي _ إنكسار ) لا أعلم لماذا أنتي إختي الكريمه بين أخواتك الذين لم يرزقوا بحمل قد تصل فترة محاولاتهم الى 10 سنوات واكثر ولم نقرأ لهم تعبير كهذا .... 3 اشهر فقط حاولتي وشعرتي بنكسار ...انا 3 سنوات وعمري 36 سنه وانا احاول ان احمل بطفل واحد فقط ومع هذا ولا افكر مجرد التفكير ان اجزع او انكسر فهذا قدر مكتوب انا معك ان الياس يراود الانسان احيانا ولكن يبقى الايمان بالله اكبر ... احمدي ربك اختي على النعمه واكثري الدعاء في هذه الايام المباركة بدون جزع أو إنكسار :26:
كلمات غريبه ومصطلحات اغرب استخدمتيها اختي الكريمه ( تحطمت آمالي _ إنكسار ) لا أعلم لماذا أنتي...

يزاااج الله كل خير على ردج..الله يرزقج الذرية الصالحه عاجلا غير آجل..

انا بعد صار لي سنتين والله بعدني متفائله ومتيقنه ان رب العالمين بيرزقني..

ليش استعجل على رزقي علي آآخذ بالأسباب وأتوكل على رب العالمين...

اختي عذايب تفائلي خير وخذي بالأسباب وتوكلي على الله..

ومن ضمن الأسباب

أولا حاولي تتعالجين لو عندج هبوط في الرحم..او اي سبب ثاني قد يؤخر الحمل..

ثانيا..تصدقي بنية الشفاء.

ثالثا..الإستغفار..

رابعا..الدعاء..خاصة في هالأيام المباركه وفي الأوقات التي قد توافق ساعة استجابه...
ولا تنسين تدعين لأخواتك المحرومات

خامسا.. حسن الظن بالله
عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) .
رواه البخاري ومسلم..

ولا تقعدين تستهمين بالحمل..حاولي تنسين سالفة الحمل..

وانشاءالله تجين تبشرينا قريب بحملج....