بنات تصدقون اكتشفت ان الاجانب عندهم ثقه اكثر منا

الملتقى العام

السلا عليكم ورحمة الله

اليوم طلعت في الصباح انا وزوجي الا اشوف واحد راكب سيكل وشايل شنطه ولا بس نظاره شمسيه شعره اشقر على اسود عمره فوق الخمس والاربعين تقريبا

طبعا ملامحه اجنبيه ماهي عربيه ماشي في الشارع بكل ثقه:rolleyes:

ودخل مدرسه حقت تعليم لغات وحط السيكل على جنب

اقول لزوجي ماشاء الله اش هاتواضع مدرس وجاي بسيكل؟؟

قالي تلاقينه شهادته ماجستير ولا دكتواره مايهتمون بشكليات زينا:55:

بعدها لقينا واحد شكله كوري ولا صيني جاي المدرسه بعد بسيكل بس شكله طالب مش مدرس
ونفس الشي دخل بكل ثقه

تتوقعون بنات ممكن يجي يوم اولادنا ولا ازواجنا راح يوافقون يرحون اشغالهم بسيكل:32:
59
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nouf ahmad
nouf ahmad
لا حبيبتي ما أتوقع يوافقون

تعرفين ليش لأن حنا خلقنا بعز ولله الحمد والمنه من طلعنا على هذي الدنيا و حنا معززين و مكرمين

ما نتمرمط زيهم وأبسط الناس عندنا تلاقي عندهم سياره بلدنا بلد خيرولله الحمد وما توصل أن الواحد يمشور بسيكل

و الأمر هذا ماأتوقع له دخل بالتواضع أو الثقه

ببساطه حياتهم تختلف عننا هما ناس من صغرهم يعتمدون على نفسهم و يكونون أنفسهم و الله العالم بالظروف اللي

يمرون فيها حتى يوصلون للي يوصولن له على عكسنا تماماً حنا عايشين بنعمه من صغرنا مرفهين ومدللين

و هما يتعبون لذلك يضعون قيمه لكل شيء

سبق وزوجي تعرف على بريطاني

في أبل كان بيشتري لابتوب ودردشو مع بعض قال البريطاني لزوجي ليش تشتري هذا الجهازغالي

قاله زوجي طيب أنت بعد راح تشتري زيه قال نعم أنا بشتريه و مجبور أشتري شيء سعره فيه لأنه بيجلس

معي طول العمر لكن أنتم يالخليجيين ما تفرق عندكم

كل فتره تشترون جديد ما يهمكم إذا غالي أو رخيص وفعلاً كلامه صحيح

غير هذا هما ناس رياضيين ما ننكر هالشيء وحنا لا تلاقي أغلبهم عنده ماده وقادر على أنه يشتري سياره

ومع ذلك يخلص مشاويره مشي أو بالسيكل
معمول بالتووفي
احنا مشكلتنا المضاهر لو الواحد ماعندة شي
تلقين الواحد انا ماعندي شي ورأتبي قليل وهو بالأصل رايح ع الجولات والأجهزة وعل الماركات اهم شي يكون زيي الناس وماهم اقل
ولا تجي ووحدة وتنكر انا اعرف كثير زي كذا لدرجة يتسلفون عشان يكون زييي الناس
عسوله 5
عسوله 5
عشان الناس تطالع المظهر وتنسا الجوهر
فلتر
فلتر
أتوقع بعد جيل الشباب المبتعثين ممكن يصير يروح الدوام بسيكل
وليه لا؟

وشئ جميل بصراحة اننا نستخدم المواصلات البسيطة في التنقل
المسألة ماهو تواضع بس
المسألة قناعة وتواضع

بالنسبة للأجنبي الهدف أهم من الوسيلة

بمعنى تلاقينه جاي بسيكل لكن
1- جاي بدري
2- مروق لأن مافيه سير عصبه
3- يأدي عمله مية%

وبعض شبابنا جاي بأفخم سيارة
1- متأخر
2- يوصل معصب من الزحمة
3- يماطل في شغلة وممكن ما ينجزة أساسا

أنا مو محبة في الأجانب الحمد لله إن الفضل بينا بالإيمان والتقوى
مو زي ما تقول الأخت nouf ahmad
إننا أفضل منهم وإننا مجتمع معزز مكرم

عزتنا وكرامتنا في ديننا وهذا يكفينا
واستدلالها بالأجنبي الي جاء يشتري جهاز والخليجي بيشتري نفس الجهاز ورد الأجنبي عليه
هذا موقف
يبين مدى سخف التفكير عند البعض منا لدرجة إن الأجانب صاروا يعرفون
مدى صغر عقولنا
وهمنا بالماديات والشكليات الي خربت دينا ودنيانا
بالله هذا ما يسمى تبذير

أخواتي لا تزعلون
الواقع مر وإحنا نتجاهله عشان نبغى نعيش وخلاص

أشكر الأخت صاحبة الموضوع
لأن الإنتباه لمثل هذا الموقف يدل على التفكير الواسع

خدود ناعمه 121212
أتوقع بعد جيل الشباب المبتعثين ممكن يصير يروح الدوام بسيكل وليه لا؟ وشئ جميل بصراحة اننا نستخدم المواصلات البسيطة في التنقل المسألة ماهو تواضع بس المسألة قناعة وتواضع بالنسبة للأجنبي الهدف أهم من الوسيلة بمعنى تلاقينه جاي بسيكل لكن 1- جاي بدري 2- مروق لأن مافيه سير عصبه 3- يأدي عمله مية% وبعض شبابنا جاي بأفخم سيارة 1- متأخر 2- يوصل معصب من الزحمة 3- يماطل في شغلة وممكن ما ينجزة أساسا أنا مو محبة في الأجانب الحمد لله إن الفضل بينا بالإيمان والتقوى مو زي ما تقول الأخت nouf ahmad إننا أفضل منهم وإننا مجتمع معزز مكرم عزتنا وكرامتنا في ديننا وهذا يكفينا واستدلالها بالأجنبي الي جاء يشتري جهاز والخليجي بيشتري نفس الجهاز ورد الأجنبي عليه هذا موقف يبين مدى سخف التفكير عند البعض منا لدرجة إن الأجانب صاروا يعرفون مدى صغر عقولنا وهمنا بالماديات والشكليات الي خربت دينا ودنيانا بالله هذا ما يسمى تبذير أخواتي لا تزعلون الواقع مر وإحنا نتجاهله عشان نبغى نعيش وخلاص أشكر الأخت صاحبة الموضوع لأن الإنتباه لمثل هذا الموقف يدل على التفكير الواسع
أتوقع بعد جيل الشباب المبتعثين ممكن يصير يروح الدوام بسيكل وليه لا؟ وشئ جميل بصراحة اننا...
:icon18::icon18::icon18::icon18: