كنتي في بيت أهلك وفجأه انتقلت لبيت زوجك وتغيرت حياتك ))))) للمتزوجات فقط

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بلا لقافه يابنات تراه مافيه شي محظور مجرد سؤال عادي
طبعا كل بنت حياتها تختلف عن الثانيه في بيت اهلها فيه المدلله وفيه المعذبه ( مثل حالتي ) طبعا دايم اذا تشكيت لامي تقولي ان شاء الله اذا تزوجتي يمكن تتغير حياتك وتصير احسن وانا اذا قالت كذا اعصب عليها واقول لها اصلا اذا البنت ماتهنت ببيت اهلها خلاص متى تتهنى اذا راح شبابها و ش الفايده وانا بصراحه شايله فكرة الزواج من راسي نهائيا لاني عارفه اني بطيح بواحد يعذبني مثل ماتعذبت امي قبلي
فحبيت اسال البنات الي كانو معذبات ببيوت اهلهم ولا تهنو بعيشتهم هل بعد الزواج تغير حالك وهل هالتغير له طعم لأني احس ماراح يكون له اي طعم وانتي ماعشتي زين طول حياتك وبشبابك وبالايام الي تبغي تعيشي فيها زي الناس
ابي ردودكم بكل صراحه ماابيكم تردو علشان تقنعوني اغير تفكيري او تعطوني امل ابي الصراحه وبس واحساسكم بعد التغير بكل صراحه وهل تتمني انك كنتي مدلعه عند اهلك وتتحسفي اذا تذكرتي هالشي ؟ :) يالله انتظر ردودكم ياحلوات
131
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سارة ام خالد
سارة ام خالد
اختي الحبيبة الانوثة الشامخة 00اسأل الله تعالى ان يجعل لك من اسمك نصيب00
هذه الحياة الدنيا وان قست علينا بظروفها الا ان رحمة الله تعالى اوسع من كل شيء 00
تقولين ابي مشورتكم بس لاتقنعوني اغير تفكيري ، ومادمتي طلبتي المشورة انا باقدمها لك وان شاء الله تناسبك وتفيدك 00 ويعلم الله اني اكتبها لك كأخت غالية 00
حبيبتي: لااعلم ظروف حياتك ولكن اعلم ان مع العسر يسرا وكما قال الحبيب صلى الله عليه وسلم (( ولن يغلب عسر يسرين)) فمهما قست حياتك في بيت أهلك هدئي من نفسك وتطلعي دائما الى بصيص النور في كل امر وحادثة حتى لو كانت سلبية 00 ومن كل ازمة او مشكلة لازم تخرجين قوية متماسكة وتزيد قوتك بزيادة الازمات ( واسألي مجربة ) 00
ثم لاتقسي على ست الحبايب الا يكفيها ان يقسو عليها الزمن ، امك ياغاليتي تتمنى جمع سعادة الدنيا ووضعها بين يديك وان لم تستطع التعبير عن ذلك فلا تزيدي المها وحسرتها وماذنبها فهي تقاسمك المعاناة 00 فكما تحلمين بمن يحبك ويحتويك احرصي على حبها واحتوائها والآن وقد كبرتي وجب رد الدين الذي عليك لها عطفا وبرا واحسانا ولايضيع المعروف عند الله تعالى 00
صديقتي العزيزة :لاترتبط السعادة بشخص او زوج او وظيفة اوي اي منفذ آخر لانك لاتدرين متى يظهر ومن العبث ضياع العمر في الانتظار
السعادة موجودة حولك وداخل نفسك ولو انتظرت كل منا الفرح لان يأتيها مافرحت الا قليل ولكن فتشي انت عن السعادة والراحة والضوء وانا متأكدة بإذن الله ستجدينه في جهة ما قريبة منك جدا 00
واخيرا الرضا ياغاليتي اول درجات السعادة فالفقير الراضي اسعد من الغني اللاهث الذي لايقنع ولايشبع والمريض بصبره ينال الاجر خير من المعافى وهو غارق في المعاصي00
اعتذر للإطالة ولكن القناعة والرضا هي اساس السعادة والتعلق بالله تعالى والتقوى والاكثار من الاستغفار هو مفتاح السعادة00
وردا على سؤالك الحمد لله كنت قنوعة بالرغم من شدة اهلي وكنت ابتهل في ان يرزقني الله بالزوج الصالح وتم ذلك بفضل الله 00 ثم لم ارزق بابناء طوال خمس سنوات وبفضل الله رزقني بعصفورين والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات 0
اسال الله تعالى ان يرزقك بزوج صالح تقر به عينك وعين والدتك الكريمة حفظها الله 00
الأنوثه الشامخه
غاليتي ساره ام خالد
اشكرك من اعماق قلبي فردك يدل على حكمتك لكن الفرق بيننا انك انسانه قويه صبوره وانا انسانه حساسه ضعيفه يهزني كل شيء ويؤثر في نفسيتي والرضا كيف ارضى وانا محرومه من كل شيء سادة لااراه ابدا من يوم فتحت عيني في هذه الدنيا
وظروف حياتي ستجدينها باختصار في المشاكل الاجتماعيه
الحنونه2007
الحنونه2007
غاليتي ساره ام خالد اشكرك من اعماق قلبي فردك يدل على حكمتك لكن الفرق بيننا انك انسانه قويه صبوره وانا انسانه حساسه ضعيفه يهزني كل شيء ويؤثر في نفسيتي والرضا كيف ارضى وانا محرومه من كل شيء سادة لااراه ابدا من يوم فتحت عيني في هذه الدنيا وظروف حياتي ستجدينها باختصار في المشاكل الاجتماعيه
غاليتي ساره ام خالد اشكرك من اعماق قلبي فردك يدل على حكمتك لكن الفرق بيننا انك انسانه قويه صبوره...
اساال الله العظيم
انو يرزقك رجااال بمعنى الكلمه
ويعوضك عن كل شي
ويهنيكي ويستتك

تفائلي بالخير
الأنوثه الشامخه
اساال الله العظيم انو يرزقك رجااال بمعنى الكلمه ويعوضك عن كل شي ويهنيكي ويستتك تفائلي بالخير
اساال الله العظيم انو يرزقك رجااال بمعنى الكلمه ويعوضك عن كل شي ويهنيكي ويستتك تفائلي...
امين
بس مو قادرة اتفائلوأنا حالتي كذا
ماجاوبتي اختي على اسألتي
Om ShaHoOoOdY
Om ShaHoOoOdY
هلا بك يالغالية
انا قريت معاناتك مع الوالد..الله يخليه لك ويهديه ****لله
بالنسبة لسؤالك . .
ماتدرين يمكن اذا تزوجتي ..ربي يوفقك بواحد يعوضك عن الايام اللي راحت..وينسيك حياتك اللي فاتت
الرجال مو زي بعض
انا أعرف قريبة لي ...كان ابوها حارمها من الطلعات والدخلات ..ومن كل شي حلو
والحين تزوجت وماشاءالله زوجها مدلعهااااااا اخر تدليع.. وماقصر معاها بأي شي ..الله يتمم عليهم ان شاءالله
تفائلي بالخير ...
ومالك الا الدعاء :)

انا احس ان حياتي تغيرت بعد الزواج....اني صرت اتحمل مسؤلية..زوج..بيت...طفل
هذا التغير اللي طرأ علي ..لاغير