من منكن سيدتي تتابع برنامج صناع الحياة للاستاذ عمرو خالد

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من منكن تعرف سيدتي تتابع برنامج صناع الحياة للاستاذ عمرو خالد على قناة اقرا

في الحقيقة هو برنامج اكثر من رائع وخفت ان تكون هناك من لا تتابعه ويفوتها خير كبير

اذا من تهتم بالموضوع ممكن ان اعطيها مواعيد البرنامج
12
822

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اليقين في الله
السلام عليكم ولرخمة الله تعالى وبركاته

والله يا اخواتي احبكم في الله واريد لكم الغنيمة من هذا البرنامج الاكثر من رائع مفيذ جدا هو على كل حال سيداع غدا الثلاثاء على السادسة بتوقيت كرينيتش ويعاد يوم الجمعة على الساعة التاسعة بتوقيت كرينيتش ويوم الاربعاء ايضا على الواحدة ظهرا بتوقيت كرينيتش

عزيزاتي لا يفوتكم هذا البرنامج من فضلكم تمتعو بالتلفزة ولكم الاجر وان اردتم ان تعرفو المزيد ممكن ان تشاهدو جميع الحلقات التي فاتتكم والحلقات القادمة على النيت

الرابط
http://www.amrkhaled.net
اليقين في الله

ما بكم لا تجيبون الا يهم امر الامة ام تضنون ان امر الامة بيد الرجال فقط فعلا احس بالاحباط كنت اظننا نحن ايضا ممكن ان نهتم بنهضة الامة مثل الرجال ولربما اكثر لانا نصف الامة ونربي النصف الاخر اذا لا نقل والله اهمية من الرجال

والله واعلم, والله اعلم انني ما كتت هذا الا لحرقتي لنصرة هذا الدين القيم والله المعين
**أخت فى الاسلام**
عليك السلام ورحمة الله وبركاته اشاركك الراى عن البرنامج واطمئنى لو بتنظرى لعدد قراء الموضوع بتاعك بتعرفى ان ان شاء الله تعم الفائدة بس فى صمت لان الكثيرات منهن تقرا فقط .............بدون رد وجزاءك عند الله جعله الله فى ميزان حسناتك:26: :26: :26:
اليقين في الله

شكرا candy show فعلا طمنتيني
جزاك الله الف خير
أمل***الجنة
أمل***الجنة
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكرك اختي اليقين في الله
وجزاكي الله عنا كل الخير وجعله في ميزان حسناتك وأثابك على جهودك اختاه
بارك الله فيك وفيما قدمتي .... اختي candy معها حق كنا نكتفي بالقراءه فقط
لكن اشاركك الرأي انه فعلا برنامج راااااائع
وللأسف انا لم أشاهد منه سوى حلقه فقط .... وبعدها انشغلت قليلا .... لكني الآن احاول ان اشاهد ولو جزء من الحلقات التي تعرض ... وفي الحقيقه ما ألحق الا على جزء بسيط .. لكن فعلا من يشاهده يحس بالثقه بما انجزه بحياته ويبدأ بخطوات جديده وثابته .... ويشعر كذلك بقيمة ما يقدمه لمجتمعه
والله المستعان والله ولي التوفيق
وشكراااااا اختي في الله
وننتظر المزيد