*ام سديم*
*ام سديم*
اي محامي يستنى منك اشاره علشان ياخذ حقك

لكن اهم شي ان الاوراق تكون سليمه .. ولو تسمعيني نصيحتي
قولي لها في وجهها راح اشوف الموضوع بشكل قانوني
يا تعطيني حق الايام الي راحت ونفض الشراكه
او بلجأ للقانون ..

الامور هذي المفروض ماتتعاملي فيها بليونه ..

خلي قلبك حديد
م نورا
م نورا
اي محامي يستنى منك اشاره علشان ياخذ حقك لكن اهم شي ان الاوراق تكون سليمه .. ولو تسمعيني نصيحتي قولي لها في وجهها راح اشوف الموضوع بشكل قانوني يا تعطيني حق الايام الي راحت ونفض الشراكه او بلجأ للقانون .. الامور هذي المفروض ماتتعاملي فيها بليونه .. خلي قلبك حديد
اي محامي يستنى منك اشاره علشان ياخذ حقك لكن اهم شي ان الاوراق تكون سليمه .. ولو تسمعيني نصيحتي...
لا حول ولا قوة الا بالله .. زمن يخوف . ولا تزعلي مني بس انتي عليكي جانب من الخطا كيف تشاركين وحده ماتعرفينها غير من النت ولا هي من مدينتك .. يعني لو هي قريبه كان قلتلك روحي طبي عليها في المحل وافضحيها وخليها ماتتسوى هدومها بس ه>ي في جده وانت في الشرقيه .. يعني الله يعينك ماعندك غير القانون .. مع ان الاشكال هذي قلبها ميت .. هدديها بأنتقام العزيز القدير اللي قادر يأخذ حقك حتى لو بعد حين .. وقوليها انك مانتي مسامحتها في قرش واحد وهذا حلال ايتام .. والله يفرجها عليكي ويصحى ضميرها وترجعلك فلوسك . وزي ماقالوا كلمي المحامي اللي سوى العقد بينكم اكيد له فيها صرفه وخليه هو بعد يكلمها ويخوفها بالاجراءات اللي بيتخذها بحقها .
م نورا
م نورا
نسيت اقولك بعد لاتخافين ربي يمهل ولا يهمل .... هذي القصه حقيقية والله الشاهد واحد نصب على رجال واخذ منه 04 الف بحجه يسويله شغلات في بيته وكان بينهم عقد رسمي وكل شيء .. بعدين اخذ يماطل ويماطل ويتهرب وسرق فلوس الرجال وقعد المسكين يطارد وراه سنتين بدون فايده ووكل محامي ولا قدر يطلع منه شيء لان الرجال في البحرين يعني بدوله ثانيه ووش سوى صاحب البيت تحسب الله عليه .. تدرين ايش صار للحرامي ...... (( احترق مصنعه )) .. . اللهم لاشماته .
اللهم لا تجعلنا ممن يَظلمون او يُظلمون .
more
more
لا حول لا قوة الا بالله
الله يرد حقك حبيبتى
محضوضة
محضوضة
طيب ماحد عنده فكرة القضية بتاخد كم يوم لان انا عندي كل شي ضدها

او انا خوفتها لكنها ضميرها ميت