wall3

wall3 @wall3

عضوة نشيطة

أخواتي فنانات اللقيمات سؤال!!

اطباق عالم حواء

مساكم الله بالخيرات
كيفكم مع رمضان الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال:27:
خواتي عندي سؤال وطلب صغير :26:
أنا أعرف بعض الحريم يشترون اللقيمات اللي بالكرتون الجاهزه ويضيفون عليها بعض الأضافات وتطلع مرررررره تجنن :)
ياليت كل وحده تعرف تفيدني وش الأضافات اللي ممكن أضيفها لأن :arb:زوجي جايبها لي ولاأبي اصلحها وتطلع مو زي ما أبي
تكفون طالبتكم أنقذوني :(
ماأبي لقيمات من طحين البيت أبي كيف اضيف على الكرتون بعض الاشياء وتطلع لقيمات ممتازه

أسفه على الاطاله أتمنى تفيدوني :cook:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنب احمر
عنب احمر
شوفي حبيبتى هذي طريقتي معتمدتها من سنين
المقادير
كاس دقيق الجاهز حق اللقيمات مليان مرة
كاس لبن مومليان مرة
ملعقة بكنج بودر ملعقة صغيرة
ملفعقة صغيرة خميرة
الطريقة ذوبي الخميرة والبكنج بودر في اللبن بعدين اضيفي الدقيق الجاهز وخلية يخمر ساعة ونص
وبعديها اقليها واضيفي لها عسل وان شاء الله تدهين والله تهبل
نغم الورد
نغم الورد
بالنسبة لطريقتي في اللقيمات الجاهزة

اقلل كمية ماي العجن واضيف شويه زعفران وهيل للطعم واللون

اضيف ملعقة كسترد ومرات اضيف ملعقتين قشطة

وسلامتج
.. غربة مشاعر ..
انا اضيف لها نشاء عشان تكون مفرغه من جوا واضيف شوي كاسترد عشان يعطيها لون ذهبي حلوو ..
نكهة الكرز
نكهة الكرز
اما انا بصراحه مااحب اقول طريقتي لاحد مابي احد يجي مثل لقيماتي مقرمشه وطعمها يجنن والكل ينهبل عليها غير لونها الي يطير العقل وجيراني واقاربي وكل صديقاتي ودهم يعرفون سر لقيماتي بس معصي يحلمون
هههههههههههههههههههههههههههههههه لاتصدقون اللقيمات بوادي وانا بوادي ثاني صلحتها مره وفشلت فشل ذريع وكبيتها قبل يجي ابو الشباب ويشوفها بس لو شايفين شكلها تموت من الضحك
ريحانة العمر2010
أنا والله اللقيمات حقاتي حلوه بس حقت البيت واهلي يحبونها مرررررررره والطريقه (كاسين طحين وملعقتين صغار خميره فوريه وعلبة حليب السعوديه الصغيره واعجنها مثل الفطاير او اخف شوي لاني ماحب العجينه السائله واتركها تتخمر ساعه وبعدين أكورها صغار واقليها-