الـــ عديل ـــــروح
والله انا حضرت كذا زواج حتى قبل العطله

التسريحات والله شفت السلاسل الي يحطونها بشعر بس ماعجبتني ولا شفت تسريحه ملفته كذا

المكياج ما عندهم غير السموكي مع موف او وردي انا معد سرت اطيقه حتى العروس مكياجهم نفس بعض ويحطون كيلو لمعه في وجهم

تصدقون عاد احس ان شعرهم ينطبق عليه الحديث رؤسهن كأسنمت اليخت المائله والله العظيم
بس لفت نظري عروس من اسبوعين كذا هي شعرها طويل مره مسويه تسريحه بحيث ان شعرها فاتحته مو رفعه عجبتني مع الطرحه حقتها بس مكياجها كان يخرع

والفساتين كلهم حقين المتنبي والله ينعرفون
flower2005
flower2005
اول زواج احضره في الصيفيه تخيلي الصفيه روح وجيه واحنا لاصقين في ذا البيت
والله داييييييييييييييييييييييييييييييييه على قولت السورين:(
المهم اول شي اتسريحات طايحين في السلاسل ما عجبتني ابدا:32:
والمكياج النمري بس بالوان الفاتحه:09: وتخيلي الون مايحتاج اوصف الفساتين الوان فاتحه واغلبيت الموديلاتت على شكل السنه متضاربه:27:
اختك في الله دائما مقتنعه ماتحب الختراعات:55: الحمد لله
الزواج الثاني بكره وبجيب لك التفاصيل
رسن
رسن
الله مير يحيي بنت الحفر وتستاهلين والله حلى مع القهوه على هالعلوم الزينه وبانتظار علومك الطيبه يوم الاحد لاتنسينا

ماشاء الله عليك ياعديل الروح شكلك ماخليتي زواج ماحضرتيه هالسنه علشان كذا لايعه كبدك من تكرار نفس المكياج وتستاهلين اسويلك كليجا مع القهوه على هالتفاعل وان حضرتي عروس بعد لاتنسينا

ياهلا بـــــflower2005 خليتيني احمد ربي اني ماحضرت زواجات هالسنه رفعتي من معنوياتي وننتظر ردك بكرا لاتنسينا وانشاء الله يطلع حلو ويعجبك واذا جبتي لنا علوما زينه بكرا بسوي لك معمول مع قهوتك لانك تستاهلين
الأميرةالصغيرة
مرحبـــــــــــــــــــــا:

انا الحمد لله مريحة عمري،،، من سنتين ما رحت زواجات...

وش استفيد من حضور الزواجات خساير وذنوب( الله يرحم الحال).... وبس ادري ماضفت شيء للموضوع

بس قلت نشارك .... وباي
عذبوب
عذبوب
انا الي لاحظت انه الغااااااااااالب المكياج التركواز والفساااتين تركووواز بس مررررررره حلوو

ورسمات المكياج شفت التاايقررر والفراشه والطاوس والهندي رسمااات كثيره جديده

بس الي اعجبني الطاووس تصير الواانه مرره حلوه

والقليترررر كل النااااااااااس قليترررررر

:eek: :eek: :eek: :eek:

وزي ماقلتوو السلاااسل بالتسريحاات .... بس انا الي اعجبني الي يركبون كرستال صغيرر على الشعررر

مررررررررره حلووو

:32: :32: