السلام عليكم
يكفكم بنات عارفه بتضحكون علي بس جد افكر افتح لي مؤسسة
نشاطها مقاولات وتجارة
بس ودي اعرف هل ينفع افتح والا يقولون بنت ماينفع:(
طبعا باخلي لي وكيل يشرف على الشغل بس هو لي :angry2:
الي سامعه تقول لي لاني سمعت يقولون يخلونك تفتحين بس ماتجيبين عمال وش الفايده اجل
كيف اشتغل :(
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تبوله الدلوعه
ممعقول مافي احد تقدر تسئل لي زوجها او اي احد يعرف في هلموضوع
عناقيد الغلا
عناقيد الغلا
انا اخوي يقول ممنوع للنساء تفتح مؤسسة مقاولات لانه كان يبي يفتح باسم امي وارَفضوا
ذا بيوتي
ذا بيوتي
اعتقد انه صعب جدا جدا

لان العمال محتاجين انك تشرفي عليهم بنفسك و ما تعتمدي علي حد
غلو
غلو
انا اخوي يقول ممنوع للنساء تفتح مؤسسة مقاولات لانه كان يبي يفتح باسم امي وارَفضوا
رفضوايمكن امك تاخذشون اوموضفه لانهااذاتاخذشون وفتحه يلغون الشون وذاموضفه ماتقدرلاكن اذاجالسه بالبيت او تدرس مارااااح يرفضون انازوجي فاتح باسمي وعطيته وكاله وهومسؤل عن كل شي بس اناعندي لك نصيحه اذاتبين توكلين احد حتى لوزوجك او واحدثقه اكتبي بنفس ورقه الوكاله انه ياخذرايك في كل شي ومايصيرشي الابعد موافقتك وانتي تستلمين الفلوس وخليه يبصم انه اذااخذفلوس اوتصرف بدون ماتدرين يدفع جميع الخسائرالي انتي دفعتيها يعني وكيل بس يراقب عمالك بحكم ان انتي مره وماتقدرين تطاردين وراهم لاكن نصيييييييييحه من اخت مجربه وتبي لك الخيييييرانك تسوين الي قلت لك عليييه ولاتقوليين هذاثقه ولامرتااااااحه له ومايهمه الفلوس يبي يساعدني احذري من هاالسوالف اناقلتهاقبلك وفلوسي راااااااحت لحظ خلق الله لاكن الله يعوضني والطيحه تعلم وانااختك والله يوفقك وييفتح ابواب الخيييييييييربوجهك وانااايدك بهاالفكره والله انهاتكسب ذهب لاكن الحذرثم الحذر ثم الحذر
ارجوان الصغيره
الحذر ثم الحذر الثقه في هزمن صارت شبه معدومه والله يوفقك