ملاك بعيوني
ملاك بعيوني
اهلين اختي بعطيك رابط وحده كانت في المنتدى رووووووووووووووعه شوفي سفرتها

اختي وررررد تميم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2284147

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2259396
@ ام بناتي @
@ ام بناتي @
نسيتي الشوربات حنا في الشتاء وذا وقت الشوربات و عصير فواكه ولاتنسين صوص الحراااق ان شاء الله اكون افدتك..
نسيتي الشوربات حنا في الشتاء وذا وقت الشوربات و عصير فواكه ولاتنسين صوص الحراااق ان شاء الله...
صادقه شوربه مهم

صينية رز

والله يعينك وبالعافيه
نــــــــــوال
شوفي نصيحه ابعدي عن المعجنات اللي تجلسي تعجني وتحوسي راح تاخذ وقتك ولا استفدتي

بقترح عليك منيووو

الطبق الرئيسي قلتي مطبق سمك حلوو

اعجبتني فكرة صينيه الارز اللي طرحتها الاخت اروكيد شكل طعمها لذيذ خصوصا انها مدخنه

هنا طبقين كفااايه

الايدامات

افضل تستبعدي مرق البطاطس والقرع

استبدليه برولات الباذنجان محشيه باللحمه المفرومه وعليها كشنه طماط وبالفرن يعني مسقعه بطريقه حلوه ما تاخذ وقت ومرغوبه

دجاجالتبنياكي حلووو

اصناف المكرونه

الفوتشيني حلوو ويكفي او اذا تحبي تبدليه عندك الاصداف المحشيه بالكريمه

ممكن تعملي مع الفوتشيني صينيه خضار بالبشاميل

المقبلات

لازم ورق عنب هههههههههه انا مستحيل اعتمده بصراحه ولا انصحك تعملي كبه وسمبوسه خلاص بتاخذ وقت والعالم شبعت الله يديم النعمه يارب ويحفظها من الزوال

اعملي الزهره المقليه حلوووه

عندك حبات الفطر المحشيه جيبي الفطر الطازج يكون كبير حجمه تفرغيها وتعملي حشوة دجاج بالكريمه وتقطعي عليها الجزء اللي فرغتيه من الفطر بعدين تحشي فيها حبات الفطر وترشيها بالجبن وتدخليها الفرن الين تحمر شوي من اسفل ومن فوق وخلاص تقدميها كثير طيبه

عندك كمان جيبي الكوسا وقطعيها حلقات عريضه يعني اصباعين ونص تحطيها في بايركس مع مويه وماجي وتغلفيها الين تحسيها شبه مستويه ما تكون مرره ذايبه شيليها وفرغيها تصير شكلها مثل الكوب وتكوني مجهزه حشوه يا تحطي دجاج بس اذا تبي تسوي الفطر خليها حشوه لحمه مفرومه واخلطي عليها طحينه بعد ما تحليها بطريقتها بعدين جيبي يا بسكوت يا توست محمص مقطع مربعات كبيره شوي وادهنيها بمايونيز وحطي عليها الكوسا وقدميها

صار عندك ثلاث اشكال تتقدم كمقبلات وجديده فكرتها

السلطه

ماشاء الله ما قصرتي 4 انواع كفااايه

الحلى انا مش من عشاق الحلا وعزايمي ان حطيت حطيت كريم كراميل اعملها على شكل صينيه المفتوحه من النص وخلاص

بس ممكن تعملي حلى الاوريو اشوف العالم ترغبه في المناسبات

وممكن تعملي تشيز كيك او فيه حلى بابلموسي كثير طيب بالفول السوداني حتلاقيه في ملفي الشخصي حلوو شكله في التقديم والنكهه لذيذه بس انا اقدمه مع القهوه لكن اشوف العالم اخذته وصارت تحطه مع العشاء فيكي تعمليه

الشوربه اشوف مالها داعي لانه الواحد اذا شرب شبع ولا عاد ياكل

والمصيبه العالم ما تفهم ان الشوربه فيها تكون وجبه لحالها العالم حطتها على انها جزء من العشاء فتلاقينها تبدء فيها بشكل اساسي واذا جات تاكل الا هي شبعاانه ويجلس الاكل على الفاضي فانا اشوف انك تستبعديها

والباقي خلاص انتي مجهزته

ان شاء الله يارب يعجبك اقتراحي

عندك موائدي الرمضانيه في ملفي كله بوفيهات لاربع اشخاص اذا اعجبك شكل شي ابشري بعلمك عليه
نــــــــــوال
طمنينا ايش صار على حفلتك