جلابيةغريبة قريبة للساري الهندي,قميص ولادي Kenzoعمر2-3,شطنة لوي فيتون بسومتك ^^

ساحة المستعمل و المزاد

ابراءا للذمه يمكن تبطين الجلابيات والبلايز او لبس بلوزه تحتها

هذي الجلابيه لبسها غريب شوي ... جاي قطعه طويلة مفلولة من ورااا تاخذينها وتدخلينها بين رجولك ثمن ترفعينها وتلفينها ع خصرك .. "ان شاء الله الشرح يصير واضح" ... الصوره لو دققتي فيها من تحت راح تفهمين ويتسهلك تستوعبين طريقه لبسها ... فيها من من لبس الساري الهندي
سعري فيها 350 ريااااااال

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

قميص من الماركة الفرنسية كنزو , ولادي , يلبس عمر من سنتين الى ثلاثة .... الصورة الاولى من الموقع حقهم عشان ابين لكم نوع القماااش والخامه واللوقو " الشعار " مره واضح فيهااا ...... والصورة الثانية هي الاصل بس الفرق كم القميص طويل + اللوقو جاي تحت .. بس

طبعا معروف ان الماركه مرة غاليه ..روحو شوفوا اسعارها بالسواني كم! ... والقميص أخو الجديد شاريتة قبل شهرين
سعري فيه 150 ريال وبالنسبة لقيمته وحداثة موديلة يعتبررر لقطططة :27:

----------------------------------------------------------------------------------------

شنطه لوي فيتون تقليد هااااي كواليتي AAA انا وربي شريتها غاليه ب 400 او 500 ريال .... قاعده عندي مركونه ما استخدمتهاا الا مرة او مرتيييييين بالكثييييييير .. فقلت حرام بنات حواء يشترون التقليد هااي كواليتي ع 500 ومدري كم وانا عندي ذي ... ابيعهااا بسومتك بالسعر اللي تبينه ... 100 ريال منيب مخالفة

والله يوفقنا وأياكم لما نحب ,,,

تم بحمد الله :27:
53
3K

هذا الموضوع مغلق.

بنت القرينه
بنت القرينه
شششكرا ع الموافقة

نسيت اذذذكككر .., انا بـ الرياااااااااض
تميز بلا حدود
تميز بلا حدود
موفقه