**ام نواره**
**ام نواره**
جزاك الله خير
بس ينفع للي عندهم هشاشه في عظام الضهر
وكيف طريقته تدهنين فيه المكان ولا كيف
شيخة الفلنزه
شيخة الفلنزه
الله يتمم عليك بالعافية والشفاء التام.......وجعل الله ماأصابك في موازيين حسناتك..وكتب لك في كل خطوة تخطينها الستر والعفو والعافية والنجاح...............يااااارب
floora
floora
انا زياده على كذا
اعظ على اسناني اثناء النوم
جربت خلطة الرومي
الحمدلله الالم الشديد خف جدا
باقي العظ اثناء النوم بس الالم خفيف
جربت الخلطه لمشاكل اخرى اعانيها
بس لاحضت على فكي هالتغير
جمالي مصيبة
جمالي مصيبة
الحمد لله على سلامتك والحمدلله ربي يسر لك السبب طيب اختي هل هذا الكريم يبني غضاريف غير الفك مثل الركبه للي معهم احتكاك ومن وين اشتريتيه اذا انتي بالرياض وياليت تكتبين لي اسم الحبوب اللي من امريكا لعل الله ييسر من يجيبها لنا خصوصا اذا كانت تبني اي غضاريف
الحمد لله على سلامتك والحمدلله ربي يسر لك السبب طيب اختي هل هذا الكريم يبني غضاريف غير الفك مثل...
الله يسلمكـ يارب

اختي هالكريم تقدري تحطي اسمه بجوجل ويطلع لك معلومات عنه..

بالضبط هو يستعمل لخشونة الركبة واللي عندهم احتكاك وتقدري تسألي عنه كمان..
انا من جدة وابوي اشتراه بس والله مااعرف اسم الصيدلية

واسم الحبوب فيه Condrotin والكلمة الثانية مو متاكدة منها بس هي فيها مادة الكوندرتين زي اللي في المرهم وهالمادة هي اللي تستعمل لبناء الغضاريف هي ومادة ثانية اسمها جلوكوزين اقرأي عليها بجوجل وبيطلع لك معلومات تفيدك ان شاءالله وأهم شي استشيري الطبيب لأنه هو الأدرى بالحالة ..
جمالي مصيبة
جمالي مصيبة
جزاك الله خير بس ينفع للي عندهم هشاشه في عظام الضهر وكيف طريقته تدهنين فيه المكان ولا كيف
جزاك الله خير بس ينفع للي عندهم هشاشه في عظام الضهر وكيف طريقته تدهنين فيه المكان ولا كيف

والله ياقلبي مااقدر افيدك بس هو الكريم يستخدم لآلام العظام والمفاصل وهاذي الأشياء اسألي عنه وشوفي اذا ينفع لهالشي ولالا لأني مااقدر اكتب شي ماجربته وطريقته تدهنين فيه المكان مرتين في اليوم .
.