ابي مساعدتك لي رايحة الشعر بنتي كريهه مررررررررررا!

العناية بالشعر

يابنات حواء ابي مساعدتكم لي انا بنتي عمره عشر سنوات ويصدر منها ريحة كريهة خاصة من شعرها رغم انها تسحم وتنظف شعرها وجسمها بس لاسف الريحة فيها او يمكن البلوغ احس ريحته مثل الكبار ابي احد يدلني على منظفات او شامبو او لوشن زين لبنتي تكفون يابنات ساعدوني الي تعرف ترد علي والي ماتعرف ترفع الموضوع ولكم جزيل الشكر ...................................
:44::44::44::44:
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اموت ببنتي
اموت ببنتي
والله ماعندي علم بس استخدمي شامبو ريحته حلوه وتبقى بالشعر مثل هيربل رووعه وفيه بعد خمريات للشعر تخلي ريحته حلوه حطيلها شي بسيط والله تخلي ريحة الشعر جنان
جوري وعناب
جوري وعناب
ياعمررررررررررري شكله دهني صحح .. لاعطوور ولاخمريااااااااااااااااات حرام صغيرة وجونا بعد مايساعد عطور وروحه مدرسة وحجاب !!

الليموووووووووووووووووووووووووووون هو الحل
سكر22
سكر22
عليك بالحنا لشعرها يطهر فروة الراس وريحته حلوه..
سويره وشهوده
سويره وشهوده
الحنا فعلا مطهر وروعه للشعر بس بعد روحي لدكتور جلديه يمكن عندها مشكله لاسمح الله
أخت سمراء
أخت سمراء
عطيها خطوات العناية الشخصية

* اشتري لها اغراض العناية (خذي لها من نكتار او بودي شوب اغراض معينة مثل شامبو وصابون ومزيل عرق) و حطيها في صندوق جذاب عشان تتحمس تعتني بنفسها ولاتمل
* خليها اسبوعيا تتشطف بماء وملح للمنطقة الداخلية (خليها في علبة بلاستك حلوة عشان ماتنكسر اذا طاح منها)
* عوديها تغير الملابس الداخلية كل 3 ايام
* لاتخلينها تاكل البصل او الكراث او الثوم او الاشياء الي لها ريحة نفاثة كريهة عشان ما يطلع من نسمها او عرقها
* ترى الدجاج له علاقة بالبلوغ المبكر.... لأنه دائما مايكون معطينه حقن هرمونات

...............

وبعدين فترة البلوغ لازم البنت تدري ان يطلع منها شيء مو دليل على اهمال بس هو دليل على نمو الهرمونات الانثوية.. وهي مرحلة و راح تعدي