أم غدوري

أم غدوري @am_ghdory

محررة برونزية

ساعدوني بشعري وقصة شعر بنتي

العناية بالشعر

يابنات انا باختصار عندي مشكلتين الاولى ان شعري كان ناعم مره وكنت اغسله بالشامبو واذا طلعت جففته ومشطته وخلاص لكن كل ماله مع الصبغات يخرب الين اخر صبغة صارت الطامة الكبرى صار جاف بشكل فضييييع ناشف مره ويتعققققققد يصير كتل متعقده في وسطه والله اني صرت اتروش واشي هم تمشيطه فاحيانا ماامشطه لانه تقططططع وحطيت زيت سببحته بالزيت ومشطته وانا قلبي يتقطع معه لاني امشطه واحاول افك العقد وهو يطيييييح وبعد 3 ساعات تروشت ونفس الشي تعققققد مره ياربي مدري وش الحل حرام احس اني بديت اصلع

المشكله الثانيه بنتي عمرها 8 سنوات شعرها تقريبا فوق نص ظهرها بشوي خفيف من قدام مره ومن ورى زين وطبيعته ناعم مع تموج بسيط يعني مو ويفي ولا هو سايح مره

المهم ذااااابحتني تبي تقص شعرها وخلاص طفشت منها وبحقق لها طلبها بس الحين ابيكم تساعدوني بمكان القص وشكل القصه؟؟ خصوصا ان وجهها دائري ماشاءالله وصحتها كويسه فماابي اخرب شكلها واندم اول مره اقصها بعد ماكبرت
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حالمه بصمت
حالمه بصمت
بالنسبه لك لازم تستخدمي شامبو منفصل عن البلسم ويكون مخصص للشعر المصبوغ
وحمام زيت مستقل
وابتعدي عن المجفف والأستشوار خلال فترة العلاج
واذا عندك مناسبه جعديه بجل كبديل مؤقت للأستشوار او اي طريقه تحبي
وبنتك اتوقع انه خفيف من قدام من كثر ماتشديه لورا وتربطيه بقوه<<هذي كثير تصير
بس ماتخافي اذا كان هذا سبب خفته بيطلع من جديد اذا ماعد شدته على وراء
والقصه اذا وجهها دائري اتوقع افضل شي الشلال لأنه مناسب للوجه الدائري وعشان ماتخسر وتقص كثير من شعرها
الله يوفقكم,,,
أم غدوري
أم غدوري
حالمه بصمت مشكوره حبيبتي على الرد

انا استخدم شامبو لوحده وبلسم لوحده واكب وماكني حاطه شي

وبالنسبه لبنتي انا كنت اقص الغره دايم لها عشان مايوضح انه خفيف من قدام

طيب ممكن صور لشكل القصه
مشكلتي فاهيه
مشكلتي فاهيه
والله ياقلبي اذا صار الشعر جاف وتالف اكيد راح يتعقد ويتقطع وهذي نتيجه حتمية وطبيعيه <والله من المصاله
لكن تبين الجد والله اشوف انك تزيلين المسبب الرئيسي اللي ذكرتية بنفسك وهو ان سبب التلف الصبغات انتي الحين خلية لحد ماتنزل الصبغة بتلاحظين ان الشعر الجديد حيوي ومرن احتفظي به واعرمي الشعر المنعدم وطلقي الصبغات انا اشوف اطراف شعري اذا جلست اربع شهور ماقصيتها تصير كنها ليف قهوة ولو انها مو مصبوغة لكن تصير انعدمت فالشعر المنعدم ماعاد فيه حل الا القص مثله الشعر المصبوغ صبغات متعددة وفاتحه واكسجين وحبلاوي سودا <خلاص طيب انطمي
ssانت غلايss
ssانت غلايss
شوفي ياعسل انا مسويه خلطه زيوت احطها بشعري بعد ما اتروش بدل الكريم
والحمدالله اشوف شعري تحسن نعومته وصار حلو
الزيوت عباره علبه فاضيه حاطه فيها زيت خروع وزيت سمسم وزيت كيشور دهني
وريحتها بسيطه جدا دقايق وتروح

وحطي على شعرك وهو رطب دهني فيه شعرك عادي
هدية بنت هادي
هدية بنت هادي
موفقين