ليلكيه111
ليلكيه111
اختي انا نفس اعراضك بالظبط وكنت ماحس بها ابدا لاكن مره جاء عيني التهاب الله لايوريك مت منه اخذ شهر ماقدر اشوف الضوء دايم جالسه بضلمه هذا الحكي قبل 8سنين وبعدها سويت كي وراح الالتهاب نهائي ومرت سنتين وبعدها حسيت بالم نفس اعراضك اللي ذكرتي واهملتها فتره طويله ويوم ماتحملت الالم رحت للمستشفى وقالو مويا ابيض بعيني نسبه25%وقال ماله علاج صعب بس اذا وصل خمسين نسوي عمليه ونزيله وانا لحد الان لو اجلس ع كمبيوتر او تلفزيون اي شي يرجع لي الالم ويطفشني
الأنسة مساهير
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وجميع مرضى المسلمين اختي اقري على نفسك انفثي بايديك واقري الايات والادعيه المعروفه للرقيه وامسحي بماء زمزم وقبل النوم ادهني راسك وجهة الالم بزيت زيتون واكثري من ذكر الله والتعوذمن الشيطان الرجيم والزمي قراءة القران بعد كل صلاة وابعدي او اشغلي نفسك عن الوسواس لانه هو بحد ذاته مرض.... واذا حصلك فرصة روحي للمستشفى لو مع ليموزين بس يكون معك احد لانه الزم ماعلى الواحد صحته... وماتشوفين شر بإذن الله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وجميع مرضى المسلمين اختي اقري على نفسك انفثي بايديك...
كلام سديد و قبل كذا التوكل على الله و لازم يكون تعلقنا و توسلنا به اما البشر ما في يدهم شيء !!!
فتاة المعالي
فتاة المعالي
ررررررررررفع الله يشافيك