ابو عيالي حياتي
الله يفرج همك
سباحة الرس
سباحة الرس
ياقلبي الله يفرج همك ويشرح صدرك وييسر امرك ,, ياليت تشوفي لكي وظيفه تصرفي منها على نفسك زوجك مافيه رجا طالما يكذب ويتبلى وكل شورة بيد اهله الله يدبرك بأحسن التدابير ويرفع عنك كل ضيقه يارب وبناتي اللهم امين
Maria Andersson
Maria Andersson
اسال الله الذي لا اله الا هو ان يفرج كربك وان يفرح قلبك عاجلا غير آجل اكثري اختي من الاستغفار.

فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ

يقول حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم

دعاء الهم والحزن :

« اللهم إني عبدك , ابن عبدك , ابن أمتك , ناصيتي بيدك , ماض في حكمك , عدل في قضاؤك , أسألك بكل اسم هو لك , سميت به نفسك, أو أنزلته في كتابك, أو علمته أحدًا من خلقك, أو استأثرت به في علم الغيب عندك, أن تجعل القرآن ربيع قلبي, ونور صدري ، وجلاء حزني, وذهاب همي » .

« اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن , والعجز والكسل , والبخل والجبن , وضلع الدين وغلبة الرجال » .

دعاء الكرب :

« لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم » .

« اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين , وأصلح لي شأني كله , لا إله إلا أنت » .

« لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين » .
ام اوجى2
ام اوجى2
الله يفرج همك ويشرح صدرك وييسر امرك
**روعة**
**روعة**
الله يفرج همك ادعى له بالهداية والله يصلحه
بس أختي اذا اتصل ردي عليه
لا تهدمين بيتك بيدك
لاتصري على بيت ارضي بشقه
لين كلمتيه حسسيه بالابوة وذكري له نوع المولود وتدلعي عليه خليه يخاف عليك
لا تصيرين جافه ادري الي سواه معاك غلط اهو وأبوه هالشيبة
بس ما لك الا تصيرين عيارة وتتوددين حق أبوة وأمة يعني تتصلين عليه وتقولين له انك رحتي السوق وشريتي هديه لاهله عشان تكسب رضاهم من اجل خاطرة وخله يمر يأخذك
أهني اذا حصلتي الجفا من أهله أهني ما بيكون لهم عذر لأنك الكنة الزينة المسنعة والي ما عليك قصور واهو بعرف انك تحبينهم وراح يوضح ويتجلى امام ناظر زوجك أفعال أبوة اذا ما رضى
أنا ما اقول لك نزلي نفسك لاااا
بس رب العالمين قال ان كيدهن عظيم وانتي لعبيها بما وهب الله لك من قدرات اللف والدوران و العيارة والدلع الي ان تحصلي على مبتغاك
ترة الرجال ما أيون الا بالمديح وانك تنفخينهم وترفعينهم لسابع سما حتى لو على الفاضي
والله يسهل أمورك واقري الرقيه الشرعية لسحر الأزواج عشان ربي يسهل أمرك