قلايد
قلايد
أختنا الغالية أم خليفه.... رااااااااااااااااائعة بمعنى الكلمة
أخلاق ... وذوق... ويوم تكلمينها تحسين إنج تعرفينها من زمااااااااااااان.. الله يحفظها
وكان لي الشرف في التعامل معها وخذت من عندها :
مخلط الحجر الأسود والعود المعطر والدخون الملكي.. كلهم يجننننننننننننون ريحتهم خييييييااااااااااااااااااااال... واتم فترة طويلة :)

تسلمين يالغلا
والله يحفظكم
توته الحلوه
توته الحلوه
انا و اهلي خذينا منها: مخلط حجر السود -مخلط ريانة العود - مخلط غزال الشمالي- مخلط بنت الامارات - المخلط الملكي -مخلط ورق العود وبالنسبه للعود و الدخون : العود المعطر الملكي - والدخون الملكي -دخون رهف و صراحة روووووووعة و تعاملها ارووووووووووووع
انا و اهلي خذينا منها: مخلط حجر السود -مخلط ريانة العود - مخلط غزال الشمالي- مخلط بنت الامارات -...
مشكوره غناتي
اسعدني تعاملي معاج
واشكرج على ابداء رايج
بنت المها
بنت المها
أم خليفة لا يعلى على مخلطاتها وتعاملها مع زباينها
أسعارها حلوة ومعقولة وتعاملها أكثر من رائع

اتمنى لها التوفيق دائما
توته الحلوه
توته الحلوه
أم خليفه ما عليها أي كلام...... ذوق وعطوراتها رووووووووووووعه خاصه الحجر الأسود والملكي وعطر الفراش .... ماشالله عليها والله يوفقها .... خسرانه إللي ماتاخذ من عندها... خويتج شمسوه
أم خليفه ما عليها أي كلام...... ذوق وعطوراتها رووووووووووووعه خاصه الحجر الأسود والملكي وعطر...
مشكوره يا غناتي على هالكلام الحلو :27: :27:
((ريـــــــــم))
بصراحه من كثر مايمدحونها البنات انا ناويه اخذ من عندها جريب إن شاء الله ... واالله يوفقها يارب ...
بصراحه من كثر مايمدحونها البنات انا ناويه اخذ من عندها جريب إن شاء الله ... واالله يوفقها يارب...